ديانا كرزون تحتفل بزفافها اليوم وتوجه رسالة اعتذار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
ديانا كرزون تحتفل بزفافها اليوم وتوجه رسالة اعتذار
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين
حفل زفاف معاذ العمري على ديانا كرزون يورطه في استدعاء أمني
لقطات من حفل زفاف ديانا كرزون تكشف فستانها الملكي وتأثر وبكاء والدتها

أعلنت الفنانة ديانا كرزون عن احتفالها اليوم بزفافها من الإعلامي معاذ العمري، من خلال منشور نشرته عبر حسابها على انستقرام.

زفاف ديانا كرزون

نشرت ديانا كرزون صورة تجمعها مع خطيبها معاذ العمري عبر حسابها على انستقرام، وأعلنت من خلال كلماتها أنهما يستعدان للزواج اليوم، ثم قدمت رسالة اعتذار نظراً لأن الحفل سيكون قاصراً على الأهل، وذلك حرصاً على التباعد الاجتماعي وتنفيذ الإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الحد من انتشار وباء كورونا. 

ديانا كرزون تحتفل بزفافها اليوم

كتبت ديانا كرزون في تعليقها: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

وأضافت ديانا كرزون: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".


خطوبة ديانا كرزون

وكانت ديانا كرزون احتفلت بخطوبتها على الإعلامي معاذ العمري في شهر فبراير الماضي، وتم تداول مقتطفات من أجواء الحفل أبرزها لحظة بكاء والدتها من الفرحة.

خطوبة ديانا كرزون انتشرت منها لقطات لافتة عبر مواقع التواصل، فخطف القلوب مشهد مؤثر للحظة بكاء والدتها واحتضانها لها، الأمر الذي دفع إحدى شقيقات الفنانة الأردنية للمزاح من أجل تخفيف حدة تأثر الموقف، بأن طلبت من أمها بأن تتوقف عن البكاء حتى لا تفسد المكياج.

كما كشفت لقطات جاهة ديانا كرزون عن فستان العروس الأنيق الأبيض الذي حمل توقيع بيت الأزياء العالمي Labourjoisie، فجاء تصميمه مطرزاً بحبات ذهبية اللون لامعة، مع وجود حزام ذهبي حول الخصر، وأكملت العروس جمال إطلالتها بتاج ذهبي على الرأس مع ترك شعرها منسدل بتموجات ناعمة.


أما أكثر اللقطات التي أثارت ضجة في خطوبة ديانا كرزون، كانت لحظة اندماج شقيقتها في الرقص على أغنية "بنت الجيران" مع صديقتها، إلى جانب رقص العروس الهستيري مع أختها على إحدى الأغاني الصاخبة الإيقاع.