ديانا كرزون تستقبل شقيقتها زين في منزلها بأول ظهور بعد شهر العسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
ديانا كرزون تستقبل شقيقتها زين في منزلها بأول ظهور بعد شهر العسل
مقالات ذات صلة
زوج ديانا كرزون يتعرض لهجوم من متابعيه بسبب مقطع فيديو
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
ديانا كرزون تحتفل مع زوجها بعيد ميلادها الـ 37

استقبلت النجمة الأردنية ديانا كرزون شقيقتها زين في منزلها بأول ظهور للعروس بعد رحلة شهر العسل برفقة زوجها معاذ العمري، حيث استعرضت الأخت الصغرى لقطات طريفة من لقائهما.

ديانا كرزون تستقبل شقيقتها زين في منزلها بأول ظهور بعد شهر العسل

وامتدحت زين كرزون تنظيم بيت شقيقتها وركزت على حرص الأخيرة على ترتيبه بنفس طريقة والدتهما، مؤكدة أن ديانا صارت سيدة منزل بحق وتجيد استقبال الضيوف بطريقة مميزة ودافئة.

X

الفيديو أثار حالة من الجدل بين الجمهور، خاصة وأنه يناقض تصريحات زين كرزون التي تلت حفل الزفاف والتي أكدت من خلالها أن العرس كان مزيفاً وليس حقيقياً، لأنه كان مجرد فكرة لتصوير فيديو كليب خاص بشقيقتها، ولكن يبدو أنها كانت تمازح الجمهور وقتها بافتعال هذه الكذبة.

زفاف ديانا كرزون

وكانت ديانا كرزون قد أعلنت عن زفافها من خلال منشور لها عبر حسابها على "انستقرام" تضمن صورة تجمعها بعريسها الإعلامي معاذ العمري، حيث كتبت: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

وأكملت في منشورها: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

ثم تداول الجمهور لقطات متعددة الفيديو من أجواء الاحتفال بينها لحظة بكاء والدة العروس تأثراً بزفاف ابنتها، كما خطفت العروس الأنظار بفستانها المنفوش من الشيفون المطرز والتاج الذي زيّن شعرها لتبدو كملكة في ليلة العمر.

فسخ خطوبة زين كرزون 

وكانت زين كرزون قد أعلنت خبر خطوبتها منذ نحو شهرين تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الـ30، وذلك من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، كتبت من خلاله: "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

وأشعلت العروس حفل خطوبتها بالرقص بعفوية ومرح، خاصة وأنه شهد أيضاً الاحتفال بعيد ميلادها، وحضره أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين، غير أنها كشفت خبر فسخ خطوبتها بعد مرور شهر واحد فقط، وذلك بعد انتشار خبر إلقاء القبض على عريسها عبدالله كنعان بعد أن كشفت مصادر محلية أنه تم القبض عليه وكان بحوزته مواد مخدرة، حيث تم توجيه تهمة التعاطي له، وكان برفقته شخص آخر تم توجيه تهمة تجارة المخدرات له.