ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان
رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول

التقطت عدسات المصورين، لحظة وصول  أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، مع زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، لقضاء عشاء رومانسي، حيث كانوا يسيران بجوار بعضهما البعض في طريقهما لعشاء داخل احدى المطاعم في مدينة ميامى الأمريكية، مع التزامها بارتداء الكمامه السوداء هو وزوجته للتأكيد على إتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ديفيد بيكهام وزوجته

 ووفقاً لما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن اسطورة كرة القدم الإنجليزية، قرر مواصلة الاحتفال بعيد الحب، بعد أن اصطحب زوجته في عشاء رومانسي بمطعم كاربوني في ميامي بولاية فلوريدا، حيث أكدوا على إصراره لإظهار الحب والرومانسية بينه وبين زوجته على الرغم من مرور سنوات طويلة للثنائي معًا.

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة

وارتدى أسطورة كرة القدم بيكهام، صاحب الـ 45 عاماً، تيشيرت باللون الأبيض وجاكت باللون الأسود، وكمامه باللون الأسود، بينما ارتدت زوجته قميصاً باللون الأبيض، وكمامة باللون الأسود، حيث التزم الثنائي بالكمامات الطبية لعدم الإصابة بفيروس كورونا، وظهر الثنائي وهم يدًا بيد معًا.

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة

أبناء ديفيد بيكهام

فيكتوريا بيكهام من مواليد 17 أبريل 1974، وتبلغ من العمر 46 عاما، وهي تكبر زوجها بيكهام بعام واحد، حيث وُلد بيكهام في 2 مايو 1975، ويبلغ من العمر 45 عاما، وهو من مواليد لندن، وتزوج ديفيد وفيكتوريا بيكهام منذ 21 عاماً وانجبوا 4 أبناء، وهم بروكلين وروميو وكروز وهاربر.

يذكر أن ديفيد وفيكتوريا بيكهام، قد أرسلا باقات ورد بمناسبة عيد الحب، إلى بنات كوبي وفانيسا براينت، لاعب كرة السلة الذى فقد حياته بشكل مأساوي في حادث تحطم مروحية في عام 2020، ووقتها نشرت فانيسا، زوجة لاعب كرة السلة الراحل، عبر حسابها على "انستقرام"، صورة من الهدايا التي أرسلها لها ديفيد بيكهام وزوجته، وقالت  أن بيكهام وزوجته أرسلوا ثلاث باقات من الورود "وردية اللون" المذهلة إلى بنات فانيسا، وهم، ناتاليا، 18 عامًا، وبيانكا، أربعة أعوام، وكابري، 20 شهرًا.

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة

ديفيد بيكهام وتوثيق مسيرته بفيلم وثائقي

ومنذ أشهر أعلن عن إنتاج فيلم وثائقي عن حياة لاعب كرة القدم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا المغنية ومصممة الأزياء، كما يتضمن الفيلم تفاصيل عن حياة أبنائهم، حيث تم وضع تكلفة إنتاج الفيلم 16 مليون جنيه إسترليني أي ما يساوي 20.6 مليون دولار، وتدور الأحداث بداية من توثيق صعود ديفيد بيكهام إلى الشهرة من خلال صور شخصية ولقطات فيديو والتي تحتوي على الاحتفالات العائلية والذكريات مع أصدقائه وزملائه.

قصة فيكتوريا وديفيد بيكهام

ووفقًا لتقرير في صحيفة The Sun  البريطانية، الفيلم سيعرض أيضًا علاقته بزوجته فيكتوريا آدامز، إحدى مؤسسات فريق الفتيات الغنائي الشهير The Spice Girls،

ديفيد بيكهام هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم على الإطلاق، يشغل حاليًا منصب الرئيس والمالك المشارك لنادي كرة القدم الأمريكي Inter Miami CF والمالك الشريك لنادي سالفورد سيتي لكرة القدم، حيث ستتضمن لقطات الأرشيف كل شيء بدءًا من مقاطع الفيديو القديمة لأعياد الميلاد وعطلات الكريسماس والمناسبات الخاصة، فضلاً عن قصة الحب بين بيكهام وفيكتوريا.

يذكر أن اللاعب ديفيد بيكهام لاعب كرة القدم في أندية مختلفة مثل مانشستر يونايتد وبريستون نورث إند وريال مدريد وميلانو ولوس أنجلوس جالاكسي وباريس سان جيرمان، كما كان أحد نجوم المنتخب الإنجليزي، وفي مسيرة استمرت 20 عامًا ، فاز بـ 19 جائزة كبرى.

مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام

وصنعت فيكتوريا بيكهام اسمها بشكل كبير في عالم الموضة بخطوط أزياء عالمية، حيث كانت ضمن فريق The Spice Girls من أشهر وأكثر فرق الغناء النسائية مبيعًا على الإطلاق، حيث بيعت أكثر من 85 مليون نسخة من إصداراتها.