بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

أضيفي لمسات بوهيمية لمنزلك بستايل ديكور منزل ياسمين عبد العزيز المؤقت

ديكورات منزل هدى حسين في مسلسل "شغف": مستوى فريد من الفخامة

  • الثلاثاء، 05 مايو 2020 الثلاثاء، 05 مايو 2020
ديكورات منزل هدى حسين في مسلسل "شغف"

كانت ديكورات منزل هدى حسين في مسلسل "شغف" من أكثر الموضوعات تداولاً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حتى أنها غطت على أخبار المسلسل نفسه، وذلك بسبب فخامتها وذوقها الراقي.

ديكورات منزل هدى حسين في مسلسل "شغف"

وتلعب النجمة هدى حسين شخصية الرسامة دانة ضمن مسلسل "شغف"، لذلك ركزت إدارة الإنتاج في تحويل منزلها لما يشبه قصور الأميرات أو المعارض الفنية الراقية، حيث سيطرت عليه المساحات الواسعة بصفة عامة، وكان أغلب الأثاث باللون الأبيض أو الفضي، بينما تناثرت في جنبات المنزل بشكل أنيق اللوحات الفنية الضخمة وقطع الديكور المميزة.

كما تحولت بعض قطع الأثاث إلى ديكورات لافتة بحد ذاتها، مثل المقعد المذهب الراقي المنحوت على شكل غصن شجرة متعدد الأوراق، وكذلك انتشرت المرايا متعددة الأحجام والتصميمات وقطع الثريا الفاخرة، وأيضاً إطارات الصور التي تصدرت حوائط بأكملها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tala | salwa.aljarrash (@salwaaljarrash.fans) on

قصة مسلسل شغف

وتدور أحداث مسلسل "شغف" حول شخصية الرسامة دانة التي تجسد دورها هدى حسين، والتي تتعرض لحادث يمنعها من ممارسة الفن التشكيلي، لتكتشف الشاب فيصل الذي يلعب دوره عبدالله بوشهري، والذي يرسم بشكل تلقائي عفوي ويمتلك موهبة فنية استثنائية، بعد ذلك يتحول الإعجاب بموهبته إلى أكثر من ذلك برغم فارق السن بينهما.

المسلسل من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج محمد القفاص، ويشارك في بطولته زهرة عرفات وحسين المنصور وريم أرحمة وعبدالله الطراروة وسلوى الجراش وناصر كرماني وأمل محمد ونورا محمد وناصر عباس وسارة القبندي وهدى حمدان ومحمد الوادي.

انتقادات مسلسل شغف

وقد تلقى المسلسل عند عرضه بعض الآراء السلبية، حيث اعتبر البعض أن قصته بسيطة ومملة وتفتقر للصراع والتفاصيل، كما قال البعض إن أداء عبدالله بوشهري جاء هادئاً بشكل زائد، فيما انتقد آخرون محدودية دور زهرة عرفات وموافقتها على القيام بدور الناقدة الفنية امتثال، وهو دور غير مؤثر ولا يساهم في تحريك الأحداث بأي شكل.