راغب علامة يثير الجدل: عشت 4 سنوات مع امرأة بدون زواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
يسرا وإيناس الدغيدي وبوسي شلبي والمشاهير في عيد ميلاد راغب علامة
شبيه راغب علامة يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتطابق ملامحهما
راغب علامة: قضية إثبات نسب طاردته وفنان شهير هدده بالقتل

أثار الفنان اللبناني راغب علامة الجدل بحديثه عن علاقاته النسائية التي مر بها طوال سنوات حياته وتعرضه للخداع من امرأة واحدة أعلن كذباً أنها زوجته.

راغب علامة يثير الجدل بالحديث عن المساكنة

وقال راغب علامة إنه يعتبر كافة العلاقات التي مر بها في حياته علاقات حب وليست نزوات بسبب كونه صادقاً في مشاعره للغاية، معلقاً:"ما بعرف أكذب في مشاعري، وما بعرف أضبط مشاعري لازم عبر عنها، يعني لو لقيت واحدة حلوة وشدتني راح قولها إنتي حلوة وشدتيني".

واعتبر راغب علامة أنه تعرض للخداع من امرأة واحدة فقط عاش معها لمدة 4 سنوات دون زواج وأعلن في التسعينات أنها زوجته خوفاً من الاعتراف إعلامياً بفكرة المساكنة.

وتابع راغب علامة:"هي الوحيدة اللي ضحكت عليا.. خلتني قولت في التلفزيون إني متجوزها.. قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقولت ده".

وأوضح أنها لم تكن علاقة زواج ولكنها كانت علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم يكن يريد وقتها أن يقول إن علاقتهما خارج الزواج لمنع حدوث أزمة.

ونفى راغب علامة انجابه منها موضحاً أنه بعد أن أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته خضع لتحليل فحص  DNA ليتبين أنها ليست ابنته.

ولفت إلى أنه في البداية تعلق بالطفلة بسبب رغبته الشديدة في أن ينجب طفلة، قائلاً:"كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمن أن يكون لدي طفلة بدون زواج، الأطفال عموما نقطة ضعفي، وما عندي مشكلة أتبنى طفل الآن وحبه قد ما بحب ولادي".

أبناء راغب علامة

وكانا نجلا راغب علامة كشفا، في آخر ظهور لهما، مع قناة et بالعربي، عن اللحظات الصعبة التي مرا بها عندما هز الانفجار العنيف العاصمة اللبنانية، وكيف تصرف كلا منهما عند وقوع هذه الكارثة.

حيث قال خالد، الابن الأكبر لراغب علامة، أنه كان متواجداً في إحدى مطاعم المدينة برفقة صديقة له، وعندما وقع الانفجار، سارعا بالركض خارج المكان، حتى أنه نسي هاتفه على الطاولة التي كانا يجلسان عليها.

وأضاف أنه حاول الاتصال بوالديه بهاتف آخر، وكان يخشى وقتها وقوع انفجار آخر، فظل في مكانه، قبل أن ينجح بعدها في استعادة الهاتف، ثم الاتصال بوالديه لطمأنتهما عليه.

أما لؤي، الابن الأصغر للفنان اللبناني، فقال أنه كان متواجداً وقتها في منطقة الجبل التي تقع على ارتفاع كبير، وعند وقوع الانفجار الهائل، شعر وكأن هناك هزة أرضية ضربت المكان.

وأضاف أنه كاد أن يسقط بعد وقوع الانفجار، لافتاً إلى أنه حاول التواصل مع والديه ولكنه فشل في هذا.