شركة تنتج كمامات طبية من جلد الثعابين: هل صحية؟

تعرفوا على جديد برنامج "آية"

رامز جلال يخلع لأمينة خليل حذائها وتعليق مُفاجيء على فستان رانيا يوسف

  • بواسطة: سهيلة حامد الإثنين، 27 أبريل 2020 الإثنين، 27 أبريل 2020
رامز جلال يخلع لأمينة خليل حذائها وتعليق مُفاجيء على فستان رانيا يوسف

يستضيف الفنّان رامز جلال نجوم ونجمات، خلال برنامجه الجديد الذي يعرض عبر فضائية mbc مصر، في شهر رمضان المبارك، وقد حلّت الفنانة أمينة خليل، ضيفة في رابع حلقات برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنّان رامز جلال.


رامز جلال يخلع لأمينة خليل حذائها وتعليق مُفاجيء على فستان رانيا يوسف

مقدمة رامز جلال:

وخلال الفقرة الأولى للبرنامج دخلت أمينة خليل إلى غرفة المكياج، وقدمها رامز جلال بمقدمة نارية قائلاً: "لازم نكشفها على حقيقتها.. قررنا نجيب مناخيرها الأرض ونكشفها على حقيقتها".

وأضاف رامز جلال في مقدمته: "أمينة ياأمينة أخيراً هتجينا ومتتعصبيش علينا  علشان هنعمل حاجات مهينة ومتعمليش فيها بطلة وتقولي هتضربينا علشان في ثانية هنجري ومش هتلاقينا".

فستان رانيا يوسف:

ومع دخولها الاستوديو، يبدأ المقلب الترفيهي للنجمة، عرضت الإعلامية أروى جودة مجموعة من الصور أمام أمينة لتعلق عليها، وكان أولها للفنان محمد ممدوح؛ لتعرب خليل عن تقديرها لتايسون، قائلة: حبيبي.

وسألتها عن رأيها في الفستان الأسود الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018، والذي أثار جدلاًتلك الفترة، والمعروف إعلامياً بفستان البطانة، لترُدّ أمينة خليل: "لا يليق".

أمينة خليل تطلب خلع حذائها:

وطلبت الفنانة أمينة خليل طلب غريب من نوعه من الفنان رامز جلال، قائلة: "عاوز أقلع الجزمة عشان هتبوظ من المية وهو ما دفع الفنان رامز جلال لمساعدتها فى خلع الحذاء وهي على الكرسي، قائلاً:" أول مرة أعملها بس ماشي".


رامز جلال يخلع لأمينة خليل حذائها وتعليق مُفاجيء على فستان رانيا يوسف

في الفقرة الأخيرة قام رامز جلال بفك أمينة خليل من كرسي الاعتراف، لتسقط في المياه وتوجه له عدة شتائم، ويساعدها من الخروج من المياه وتقوم بضربه، لكنها تسقط من على السلم بسبب الصابون.
وبعد أن قام رامز جلال بمساعدتها لإخراجها من المياه، قام بغناء "رامز جلال نجم اليوتيوب"، لترد أمينة خليل: "انت هديت كل اللي أنا بنيته يا رامز".

فكرة برنامج رامز جلال:

ويقوم برنامج رامز جلال هذا العام، على فكرة استدراج الضحايا لاستضافتهم في برنامج بعنوان «الحقيقة»، من تقديم الإعلامية أروى، ليظهر بعد ذلك رامز بشكل مفاجئ، ويبدأ في تعذيب الضحية، من خلال وسائل مختلفة.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر».

https://youtu.be/BuZZH7VvyYQ

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا