رامي عياش يفاجئ الجمهور بأغنية جديدة من المنزل: هذه كواليس العمل عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
رامي عياش يفاجئ الجمهور بأغنية جديدة من المنزل: هذه كواليس العمل عليها
مقالات ذات صلة
خلاف بين الراحل "حاتم علي" والفنان "وائل شرف" يمنعه من التعزية
ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل علاقتها بزوجها: والدتها رفضته بسبب مهنته
"ممنوعة من الحب والزواج" مروة الأطرش تكشف عن الأسباب

بمزاج مختلف وحالة تجمع بين الدراما والرومانسية أطلق النجم اللبناني رامي عياش أغنيته الجديدة يا حب يا صعب والتي تحمل المستمع إلى أماكن وأزمنة مختلفة دون أن يتحرك من مكانه.


رامي عياش يا حب

يا حب يا صعب من تلحين رامي عياش نفسه لذلك جمعت الكثير من المشاعر بين حالة الحزن والحب، التي نقلتها الموسيقى الهادئة إلا أن الكلمات والاحاسيس الرومانسية التي اعتمد عليها أسلوب الغناء كسرت هذه الحالة.


إطلاق الأغنية جاء في توقيت قاسي بسبب أوضاع الحجر المنزلي والصحي المفروضة في لبنان وعدد من الدول بسبب فيروس كورونا، وهذا السبب بالتحديد الذي دفع رامي عياش للعمل على أغنيته الجديدة، فالموسيقى أخذت الكثير من وقته خلال الحجر المنزلي. 
أغنية رامي عياش الجديدة تصدرت التريند في لبنان بعد ساعات قليلة من طرحها وذلك من خلال هاشتاغ #رامي_عياش_ياحب.
بالتزامن مع إطلاق الأغنية الجديدة حرص عدد من النجوم على تهنئة عياش على يا حب و يا صعب من أبرزهم نوال الزغبي التي تجمعها صداقة قوية مع البوب ستار رامي عياش حيث علقت على تويتر مؤكدة أنها أغنية مختلفة ومبدعة تماماً كذلك بالنسبة للنجم وليد توفيق الذي حرص على تهنئة عياش على الأغنية الجديدة.


كواليس يا حب يا صعب

الفنان رامي عياش أكد خلال لقائه في برنامج لهون وبس مع هشام حداد أنه أوضاع الحجر المنزلي ليست جديدة عليه فهو يحرص دائماً على قضاء وقت طويل في المنزل برفقة عائلته وأطفاله لذلك لا يشعر بالإزعاج من وجوده في المنزل.
وأضاف رامي أنه استغل وقت الحجر الصحي للتركيز على الموسيقى ووضع الألحان الخاصة بها، حيث شعر أن إطلاق أغنية جديدة في هذا الوقت واجب عليه للتخفيف عن الناس وإخراجهم من أجواء انتشار فيروس كورونا.
بدلاً من تصوير الأغنية اعتمد عياش على أسلوب الموشن جرافيك للكلمات، الأغنية من كلمات مازن غنام وتوزيع داني حلو ولاقت صدى رائع لدى الجمهور بمجرد عرضها.

رامي عياش في الحجر المنزلي

أما عن وقته في الحجر المنزلي فيؤكد رامي عياش أنه يعمل الأعمال اليدوية ويشارك فيها كثيراً كما أن الرسم أحد أبرز هواياته لذلك هو لا يعاني من أي فراغ على الإطلاق.
ومن وقت إلى آخر ينشر رامي صور له برفقة أطفاله آيانا وآرام وزوجته السيدة داليدا عياش وكان آخرها صور الاحتفال بعيد ميلاد ابنه آرام من داخل المنزل.