رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة في حمام السباحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة في حمام السباحة
مقالات ذات صلة
طرق رسم الآيلاينر
بعد أزمة المايوه: وفاء عامر في وصلة غزل مع عارفة عبد الرسول
كونتور تصغير الأنف

أشعلت الفنانة رانيا يوسف موقع تبادل الصور، إنستقرام، بجلسة تصوير جديدة في حمام السباحة، ظهرت فيها بإطلالة رائعة ومكياج صيفي هادئ.

صور رانيا يوسف

هذه الصور ليست هي الأولى للفنانة رانيا يوسف، حيث نشرت صور أخرى لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، واستخدم البعض صور كارتونية ساخرة ووضعوها بالمقارنة مع صور رانيا يوسف، والتي أعادت نشرها وعلقت عليها بشكل طريف.

وعلى الرغم من سخرية البعض من صورتها والتي ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة غلب عليها للون الأبيض، تجاهلت رانيا يوسف الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب صورها على شاطئ البحر التي دفعت الكثيرين لكتابة التعليقات السلبية نظراً  لما اعتبروه جرأة في إطلالتها، حيث أحدثت رانيا يوسف ضجة مع نشرها صورتين على شاطئ البحر، ظهرت فيهما وهي ممتدة على الرمال بالمايوه وترتدي أعلاه "الكاش" مع قبعة وتضع أحمر شفاه صارخ، ولم تعلق بأي كلمات على صورها.



رانيا يوسف على الشاطئ


كانت الفنانة رانيا يوسف أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وإنستقرام، خلال الأيام الماضية، بإطلالة صيفية جديدة غلب عليها اللون الأزرق، وتفاعل معها جمهورها بتعليقات أبدت إعجابهم بطلتها.

 وظهرت رانيا يوسف ترتدي فستان بدرجات اللون الأزرق وبورنيطة ونظارة شمسية باللون الأبيض.

رانيا يوسف تواجه التحرش

الفنانة رانيا يوسف إحدى الفنانات اللاتي واجهن ظاهرة التحرش، واتخذت قرارها بنشر صور المتحرشين بها، في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، وتحفظت على ما أرسلوه لها.

وكتبت رانيا يوسف في إحدى تغريداتها: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشه".

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند موقع التغريدات، تويتر، بين تغريدات لدعمها وأخرى لمهاجمتها. وكتب عدد من مستخدمي موقع تويتر تغريدات لدعم رانيا يوسف والإشادة بموقفها الجريء في مكافح التحرش، وإصراراها على مواجهة المتحرشين والمطالبة بملاحقتهم قانونياً، وبين الهجوم عليها معتبرين أن "ملابسها سبب من أسباب التحرش بها"، حيث نشر البعض صوراً لها منتقدين ما أسموه "جرأة ملابسها".

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش يومياً، خاص في التعليقات على منشوراتها، وهددت بمقاضاة كل من كتب تعليق مسيء لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🏖️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on