رحاب الجمل تلفت الأنظار بصورة كشفت عن تحول ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
رحاب الجمل تلفت الأنظار بصورة كشفت عن تحول ملامحها
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور بفستان من Dolce & Gabbana يتجاوز سعره 6 آلاف يورو
نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة
مي عمر تظهر بأحدث حقائب Valentino وهذا سعرها

لفتت الفنانة رحاب الجمل، نجمة مسلسل البرنس، الأنظار في أحدث ظهور لها، حيث نشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، أنستقرام،ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً، حيث ظهرت بوجه أكثر نحافة واستطالة وشفاه ممتلئة، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول عمليات التجميل التي خضعت لها.

رحاب الجمل

وظهرت رحاب الجمل في آخر إطلالاتها بتغير في ملامح وجهها، وهو ما عرضها لعدد من الانتقادات بعد اقتناع متابعيها لتعرضها لعمليات تجميل، واقتربت ملامح الفنانة  المصرية بعد تغييرها للفنانة جنات.

رحاب الجمل

شاركت رحاب الجمل في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسلين هما مسلسل البرنس ومسلسل 2 في الصندوق، وفي مسلسل البرنس، شاركت رحاب الجمل البطولة إلى جانب كل من محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور، إدوارد، ودنيا عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل لبرنس حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تركه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

وواجه مسلسل البرنس قضية رفعها صاحب أكبر محل كبدة في مصر، ناصر البرنس بعد تشابه أحداث المسلسل مع حياته، حيث اتهم ناصر البرنس، صاحب محال الكبدة الأشهر في مصر الفنان محمد رمضان باستغلال جانب من حياته في أحداث المسلسل الرمضاني، البرنس، بما يعطي للمشاهدين إيحاء بأنه يجسد قصة حياته في المسلسل.

وفي مسلسل 2 في الصندوق شاركت رحاب الجمل البطولة كل من جانب حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله ومحمود البزاوى وبيومى فؤاد وانتصار.

والدة رحاب الجمل

فجع الموت الفنانة رحاب الجمل في شهر يوليو الماضي، حيث فقدت والدتها، وأعلنت الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مطالبة لها بالدعاء.