رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول
مقالات ذات صلة
النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري
فاطمة المؤمن تخطف الأنظار بإطلالات شرقية أنيقة في شهر رمضان

خطفت الفنانة العراقية رحمة رياض الأنظار في آخر حلقات برنامج عراق أيدول بإطلالة من تصميم العالمي زهير مراد باللون الأحمر في استمرار لعدد من الإطلالات التي تميزت بها منذ بداية البرنامج

إطلالات رحمة رياض في عراق أيدول

ولفتت رحمة رياض المغنية العراقية الشابة الأنظار إليها من خلال المشاركة في لجنة تحكيم برنامج عراق أيدول حيث اعتمدت على عدد من الإطلالات المميزة التي نالت إعجاب الجمهور ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة أجمل إطلالات رحمة رياض التي تتمتع بقدرة هائلة على التنوع.

رحمة رياض هي عضو لجنة تحكيم في برنامج عراق أيدول وكانت قد حققت نجاح كبير من خلال أغنية أتحداكم والتي تخطت عدد مشاهداتها 13 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع فقط، كما أنها من أكثر النجمات متابعة على يوتيوب حيث تتصدر المرتبة الخامسة في قائمة النجمات بعد نانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب وغيرهما.

فساتين رحمة رياض

فساتين رحمة رياض الأنيقة والمتنوعة التصميمات أثبتت ذوقها الرفيع في مجال الموضة، فهي تحرص دوماً على نشر إطلالاتها المختلفة على انستقرام لتنهال عليها التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها.

تتنوع إطلالات رحمة رياض ما بين الألوان الصاخبة مثل ارتداء اللون الأصفر الصريح، واختيار الألوان الداكنة والدافئة مثل الأسود ملك الألوان والبنفسجي الداكن وغيرها من الدرجات.

كما تتمتع اختيارات رحمة رياض بالجرأة في بعض الأحيان، حيث اختارت في إحدى المرات فستاناً مطرزاً بالترتر الذهبي بالكامل، ومرة أخرى ارتدت فستاناً مزيناً بالريش.

أما ستايل الفساتين، فرحمة رياض تحبذ اختيار الموديلات البارزة لرشاقة قوامها، ولكن هذا لا يمنع أنها تختار أحياناً فساتين منفوشة بتصميم ملكي.

رحمة رياض في ختام عراق أيدول

أطلت رحمة رياض في الحلقة الأخيرة من عراق أيدول بلوكين مختلفين تماما، الأولى كانت جمبسوت أحمر من تصميم زهير مراد تميز بالكتف الذي أتى على شكل كاب وبالحبيبات البراقة التي زينته ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي وأطلت بمكياج قوي يرتكز على الألوان الترابية.

أما الإطلالة الثانية فأطلت بتنورة وتوب وتميزت التنورة بقصتها المنتفخة والتوب بالحبيبات البراقة عند الياقة ومن الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض وأطلت بمكياج قوي.