رحمة رياض وألكسندر علوم بفيديو رومانسي بعد إعلان خطوبتهما‎

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
رحمة رياض وألكسندر علوم بفيديو رومانسي بعد إعلان خطوبتهما‎

أطلت المطربة العراقية، رحمة رياض، في فيديو رومانسي، مع خطبيها عارض الأزياء والممثل الأميركي من أصول عراقية ألكسندر علوم، داخل سيارة.

واحتفلت رحمة رياض، وألكسندر علوم، بخطبتهما في الثالث والعشرين من مايو/أيار 2021، ونشرا صورًا طلبا من متابعيهما أن يباركون لهما.

وبعد خطبتيهما بأيام، نشرت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، مقطع فيديو للفنانة العراقية ​رحمة رياض​ والممثل العراقي ​ألكسندر علوم​ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلقت عليه "اول ظهور ل رحمه رياض مع الكسندر علوم مع اعلان خطبتهم . . الله يسعدكم ويتمم فرحتكم و نشوف اعيالكم بيطلعون مزز انا واثقه😂".

وظهرت رحمة رياض رفقة خطيبها الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، وهما داخل السيارة، حيث جمعتهما حالة من الانسجام والحب، وبدا أنهما في نزهة، احتفالاً بخطوة الخطوبة التي اتخذاها.

 وكانت رحمة رياض تقوم بتصوير الفيديو على طريقة "السيلفي"، بينما خطيبها كان يقود السيارة، وقام بلمس شعرها تعبيراً عن صدق مشاعره وتركيزه معها، بينما كانت في الخلفية أغنية "عايش بعيوني"، للفنانة اللبنانية يارا.

واحتل اسم الفنانة العراقية، رحمة رياض، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "غوغل" بعد ساعات من إعلان خطبتها رسميًا على ممثل أمريكي من أصل عراقي، ونشرت صورًا، وطلبت من متابعيها أن يباركون لها.

رحمة رياض وألكسندر علوم بفيديو رومانسي بعد إعلان خطوبتهما‎

وكانت رحمة قد أعلنت إرتباطها بألكسندر قبل أيام، وذلك بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "باركولي".
بدوره نشر ألكسندر صورة تجمعة برحمة، وأرفقها بتعليق كتب فيه :"وعد مني وعد و أخذتها باركولي". ولاقى الخبر رواجاً واسعاً في صفوف متابعيهما، الذين فرحوا لهما، وإنهالت التعليقات المهنئة على الصور.

يذكر أن النجمة العراقية رحمة رياض قد تمكنت من تحقيق النجاح لنشاطها وإصرارها على تحقيق حلمها لتكون مطربة شابة. إذ حصدت محبة الجمهور في الوطن العربي بعد أن شاركت في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» الموسم السابع، بخفة ظلها وصوتها الجميل الذي أسر قلوب متابعيها.

كما استطاعت أن تثبت نفسها كأول نجمة أولى في العالم العربي، وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية الراقية التي حققت نجاحاً كبيراً، لدى متذوقي الطرب العراقي والخليجي. وأخيراً خاضت تجربة لجان التحكيم في الموسم الأول لعراق آيدول، إلى جانب الفنان حاتم العراقي وسيف نبيل. وكان لوجودها نكهة فنية خاصة لدى المشاركين الذين استمعوا لنصائحها كونها قد خاضت تجربة برامج اكتشاف المواهب في «ستار أكاديمي».

وكان ألكسندر علوم قد نفى في فيديو لايف له عبر موقع "إنستغرام" وجود علاقة بينه وبين رحمة رياض ووصفها بـ"الزميلة"، بينما قالت الفنانة العراقية الشابة في مقابلة تلفزيونية في شهر مارس/آذار الماضي، إنها تؤجل في الوقت الحالي قرار الزواج والإنجاب، موضحة أنها مرت بتجربة حب حقيقية، ولكنها تراجعت عن قرار الزواج بعدما كان مطلوبا منها أن تضحي بأهم شيء في حياتها وهو الفن.

ولهذا جاء خبر خطبة الثنائي الشهير، ليكون بمثابة مفاجأة لجمهوريهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار