رحيل الفنانة ستونة صاحبة أغنية "شوكولاته" وهذه تفاصيل آخر لحظات حياتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
رحيل الفنانة ستونة صاحبة أغنية "شوكولاته" وهذه تفاصيل آخر لحظات حياتها
مقالات ذات صلة
ابنة رجاء الجداوي ترد على انتقادات الحالة السيئة لقبر والدتها
وفاة الفنان السوري نبيل حلواني أحد ممثلي "باب الحارة"
حفيد محمود ياسين في رسالة مؤثرة لجده: «هيفضل شرف ليا إني شايل اسمك»

رحلت عن عالمنا الفنانة ستونة التي عرفت بأغنية "شوكولاته" في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، عن عمر يناهز الـ 58 عاماً، ليعلن عن الخبر الحزين الفنان المسرحي حربي الطائر عبر حسابه.

وفاة ستونة

أُعلنت وفاة ستونة من قبل الفنان حربي الطائر الذي كتب عبر حسابه على الفيس بوك: "البقاء لله الفنانة ستونة مطربة السودان والوطن العربى أنا لله وانا اليه لراجعون.. الفاتحة والدعاء أمانة".

خبر وفاة ستونة
وكانت ستونة تعرضت لوعكة صحية أدخلتها العناية المركزة، في إحدى المستشفيات في المهندسين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.


جنازة ستونة

وعن موعد وجنازة الفنانة ستونة، خرج جثمان من أحد المستشفيات في المهندسين، على أن يتم الدفن في مقابر الجالية السودانية في مصر القابعة في مدينة السادس من أكتوبر.

وقالت مديرة أعمال ستونة أن الراحلة كانت ترقد في العناية المركزة، ولفظت أنفاسها الأخيرة مساء أمس، وأن أسرتها تقوم حالياً بإنهاء إجراءات المستشفى استعداداً لدفنها، بحسب تصريحها لمصراوي.

وفاة ستونة
من هي الفنانة ستونة؟

ستونة هي مطربة سودانية درست في جامعة العلوم والتكنولوجيا تحديداً كلية الفنون الجميلة قسم رسم وتصوير، ثم درست دراسات إضافية في معهد الموسيقى والمسرح.

وفاة ستونة صاحبة غنية شوكولاته في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية
عرفت ستونة في مصر من خلال مشاركتها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وغنت مع الفنان محمد هنيدي أغنية "شوكولاته" الشهيرة، ثم توالت مشاركاتها الفنية حيث طلبها النجم عادل إمام في فيلم "هاللو أمريكا" عام 2000، كما انضمت لفريق عمل مسرحية "مخدة الكحل" مع الفنانة سمر عبد العزيز.

وعن بدايتها الفنية في مصر، قالت ستونة في حوار سابق لها أنها بدأت مشوارها من خلال مهرجانات الجامعة الأمريكية وجامعة عين شمس ومهرجانات المركز البريطاني، وكان الحضور في حالة دهشة عندما يعرفون أن ما تغنيه هو الفن السوداني، حيث كان البعض يظن أنه فن نوبي، ولكنها تكشف لهم أنها سودانية الجنسية.