رد حاسم من فرح الهادي على من خصوها وزوجها بتعليقات سلبية مسيئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
فرح الهادي ترد على من هاجموها وزوجها عقيل الرئيسي بتعليقات سلبية
مقالات ذات صلة
مي العيدان تكشف خلاف فرح الهادي وزوجها وهذا رد فعله
فرح الهادي تفاجئ متابعيها بمكياج صادم بدل ملامحها
فرح الهادي تفاجئ متابعيها بمكياج صادم بدل ملامحها

علقت النجمة الكويتية فرح الهادي بشكل حاسم على من خصوها وزوجها عقيل الرئيسي بتعليقات سلبية مسيئة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على "سناب شات".

فرح الهادي ترد على أصحاب التعليقات السلبية ضدها وزوجها عقيل الرئيسي

وكتبت فرح الهادي في رسالة صريحة للمتنمرين: "ما أسمح لأي أحد اييب طاريي أنا وزوجي عشان تسوونلكم محتوى بسنابكم الفارغ (ع ي ب) وشكراً". 

كما قالت النجمة الكويتية في مقطع فيديو: "للأسف وايد عيب ان احد يستغل موضوع علشان مشاهداته وما يحق لاي حد يتكلم عن امور خاصة. والمفروض يكون في احترام اكتر مع اي شي صاير مع اي شخص بحياتنا. ما حبيت لقطة ان حد يستغل شغلة معينة علشان مشاهدات او محتوى.. وايد عيب وما اسمح ان حد يتكلم عني انا او عن زوجي وما اسمح ان احد يتدخل بشي ما يخصه".

وكانت فرح الهادي قد تعرضت لحملة تنمر قاسية بعد تورطها في قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت وخضوعها للتحقيق أكثر من مرة، مؤكدة أنها لن ترد الآن وإنما بعد ثبوت براءتها.

رد فرح الهادي على تورطها بقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت 

وقد نشرت الفنانة الكويتية مؤخراً تعليقاً لها عبر خاصية "ستوري انستقرام" حول تورطها بقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت، حيث كتبت من خلاله: "كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه اللي بيظهر الحقيقة. ما عندي شي اخفيه واذا انا مخطئة بشي راح اتحاسب، لكن كل شي موجود وان شاء الله بيظهر الحق.. وسيتم الرد على كل الاتهامات والاشاعات في الوقت المناسب.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

فرح الهادي وزوجها

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها عقيل الرئيسي مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.