رد صادم من دانا حمدان على منتقديها بسبب تقليدها لسعاد حسني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
رد صادم من دانا حمدان على منتقديها بسبب تقليدها لسعاد حسني
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور بفستان من Dolce & Gabbana يتجاوز سعره 6 آلاف يورو
نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة
مي عمر تظهر بأحدث حقائب Valentino وهذا سعرها

لم يمنعها انتقادها بعد تقليدها لسعاد حسني، من تكرار التجربة، فبعد أن أثارت جدلاً بسبب فيديو ظهرت فيه مرتدية فستان قصير على طريقة سندريلا الشاشة العربية، أثارت دانا حمدان جدلاً بسبب صورة نشرتها حاولت فيها تقليد النجمة المصرية حيث ظهرت فيها بإطلالة متقاربة من إطلالة سعاد حسني في فيلم الراعي والنساء.

وبمجرد نشر دانا حمدان صورتها التي وضعتها إلى جانب صورة السندريلا، انهالت عليها التعليقات التي انتقدتها، ومنها: "بيظلم نفسه اللي بيحط نفسه في مقارنة مع سعاد حسني"، لتفاجئ حمدان متابعيها برد صادم قائلة: "أنا راضية بالظلم ده".

رد صادم من دانا حمدان على منتقديها بسبب تقليدها لسعاد حسني

ونشرت دانا حمدان الصورة وهي ترتدي غطاء للرأس وحاولت فيها الظهور بنفس إطلالة سعاد حسني، والتي وضعت صورتها بجانبها وعلقت عليها: "بحبها ومين ما يحبهاش الله يرحمها ممثلة مبدعة وقدرت تقدم ادوار سابت فينا كلنا اثر وفي الذاكره. اللي بيعلق بالمقارنه انا ما بقارنش نفسي بحد انا بقول اني بحبها كفنانه قدوه يا ريت نهدى شويه وبلاش تعليقات مالهاش لازمة". وبعد موجة من الانتقادات أغلقت دانا حمدان خاصية التعليقات.

دانا حمدان تقلد سعاد حسني

كانت الفنانة دانا حمدان ضجة بفيديو تقليدها للنجمة سعاد حسني، في أغنيتها الشهيرة "الدنيا ربيع" وظهورها بفستان أحمر قصير يشابه ما ارتدته الراحلة.

ونشرت دانا حمدان فيديو تقلد فيه سعاد حسني في أغنيتها "الدنيا ربيع"، فأطلت وهي ترتدي فستاناً أحمر قصير حتى تكون إطلالتها مشابه لما ارتدته الراحلة في ذات الأغنية.

كما حرصت دانا حمدان على ارتداء باروكة بشعر قصير، وأخذت تغني في حديقة منزلها محاولة تقليد السندريلا بحركاتها إلا أنها تلقت رد فعل قاسِ.



أبدى البعض انزعاجه من تقليد دانا حمدان للراحلة سعاد حسني، مؤكدين على أنه لا يوجد أي فنانة يمكن أن تستطيع تقليد حركاتها وخفة دمها، بينما انتقد أخرون الفستان الأحمر القصير الذي أطلت به، حيث وجدوه جريئاً، فيما دافع محبو دانا حمدان عنها بإبداء إعجابهم بفيديو تقليدها لسعاد حسني، من خلال وضع "الإيموجي" وجه يضحك بشدة.


دانا حمدان إنستا

منذ بداية أزمة كورونا وتفعيل الحجر المنزلي تشارك دانا حمدان جمهورها بمقاطع فيديو تنشرها باستمرار على تيك توك، تحاول من خلال تقليد النجمات، فخرجت مرة على متابعيها بعباءة سوداء وملابس شعبية وهي تقلد النجمة شويكار، كما لفتت الأنظار بمحاولتها تقليد النجمة الراحلة سناء يونس في مسرحية "سك على بناتك".

من هي دانا حمدان

دانا حمدان هي ممثلة ومصممة أزياء أردنية من أصل فلسطيني، وهي واحدة من الموهوبات في مجال تصميم الأزياء في الوطن العربي، وذلك على خلفية مشاريعها المميزة التي تتعلق بالأزياء والفنون. كما خاضت تجربة التمثيل في أحد الأعمال الإماراتية.

تحمل شهادة من أكاديمية أب تو دايت التي تقع في ميلانو الإيطالية، وبعد دراستها استقرت في دبي منذ عام 2010 وعملت كمصممة أزياء، كما أشرفت على عدة برامج تلفزيونية منها «زفة» الذي تدور فكرته على مساعدة العروس في تحضيراتها للزفاف المنتظر عبر العديد من المراحل التي يتولى تجهيزها نخبة من الأخصائيين.

تحب التنوع في مجال الأزياء فهي لا تتخصص في خط معين، وتعلل ذلك بأنها تريد أن تبقى على تواصل مع كل ما يجري في هذا المجال لأن الأزياء سلسلة مترابطة معاً.

عرضت مجموعة من الحقائب الخاصة بها وكذلك خصصت باقة من تصاميمها للمرأة الحامل لأنها تشعر بالحيرة عند اختيار ثيابها، كما أضافت خطاً جديداً في عالم الموضة خاص بالمناسبات المسائية.