رد فعل مؤثر لزينب فياض على تحطم منزل والدتها هيفاء وهبي بانفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
رد فعل مؤثر لزينب فياض على تحطم منزل والدتها هيفاء وهبي بانفجار بيروت
مقالات ذات صلة
رد فعل ابنة هيفاء وهبي لحظة سؤالها عن والدتها في أول لقاء إعلامي لها
ابنة هيفاء وهبي ترد على منتقدي زلة لسانها أثناء غنائها مع ابنتها
هيفاء وهبي تنشر صور مجوهراتها المسروقة وتطلب مساعدة الجمهور لاستعادتها

فاجأت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي الجمهور برد فعل عاطفي مؤثر على تحطم منزل والدتها بسبب حادث انفجار مرفأ بيروت، مما جعل متابعيها يندهشون من تصرفها خاصة وأن هناك قطيعة بينها وبين أمها منذ سنوات.

رد فعل مؤثر لزينب فياض على تحطم منزل والدتها هيفاء وهبي بانفجار بيروت

ونشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة عبر خاصية "ستوري انستقرام" حرصت من خلالها على الدعاء لوالديها بأن يحفظهما الله، وذلك كونهما يعيشان في لبنان.

وكتبت زينب فياض في منشورها: "اللهم إني أستودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي أمي وأبي. يارب أستودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا".

اللهم إني أستودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي أمي وأبي

وبسبب كلماتها العفوية الدافئة، أعرب متابعوها عن أمانيهم بأن تنتهي القطيعة بينها وبين والدتها وأن يجتمع شملهم من جديد، خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التي تذكر فيها زينب فياض والدتها بشكل إيجابي، حيث كانت قد كتبت من قبل في منشورات سابقة: "إذا كان والدي هو قلبي فإن والدتي هي دقاته"، و "لا شيء يفرق الابنة والأم أبداً.. مهما بعدت المسافات بينهما".

تحطم منزل هيفاء وهبي في انفجار مرفأ بيروت

وكانت هيفاء وهبي قد رصدت تهشم زجاج منزلها وتحطم محتوياته جراء انفجار مرفأ بيروت الذي يقع بالقرب من بيتها، كما عبرت عن حزنها على ضحايا الحادث من خلال تغريدة لها عبر تويتر، كتبت فيها: "قلبي عم بيوجعني عللي صار ببيروت ابشع يوم شفته بحياتي يارب تصبر شعبنا واهالينا يارب ترحم اللي استشهدوا يارب تشفي كل مصاب لا تنسوا اللينانيين في دعائكم".

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتيها

وكانت زينب فياض قد ظهرت منذ شهور مع طفلتاها رهف ودانييلا بإطلالات متماثلة بالأسود البراق في صورة متداولة من أحدث جلسة تصوير جمعتهن، غير أن الجمهور لاحظ أنها لا ترتدي خاتم زواجها في إصبعها البنصر في يدها اليسرى، متسائلين عما إذا كانت قد حصلت على الطلاق مؤخراً من والد طفلتيها خاصة بعد أن اتجهت نحو مجال عروض الأزياء وتخلت عن رفضها دخول عالم الشهرة بأي شكل كما أعلنت من قبل، غير أنه تبين بعد ذلك عدم صحة تلك التوقعات.

كما أن انطلاق ابنة هيفاء وهبي لعالم عروض الأزياء قد جعل البعض يتوقع اقتحامها عالم الفن، لكنها أكدت أنها لا تهوى التمثيل أو الغناء وليست مهتمة بهذا المجال.

زينب فياض وزوجها

وانتشرت مؤخراً شائعات حول احتمالية طلاق ابنة هيفاء وهبي عن زوجها بعد أن أطلت مع طفلتاها رهف ودانييلا بإطلالات متماثلة بالأسود البراق في صورة متداولة من جلسة تصوير جمعتهن، حيث أن الجمهور لاحظ أنها لا ترتدي خاتم زواجها في إصبعها البنصر في يدها اليسرى، متسائلين عما إذا كانت قد حصلت على الطلاق مؤخراً من والد طفلتيها خاصة بعد أن اتجهت نحو مجال عروض الأزياء وتخلت عن رفضها دخول عالم الشهرة بأي شكل كما أعلنت من قبل.