رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد إعلان زواج شقيقها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو 2020
رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد إعلان زواج شقيقها
مقالات ذات صلة
رد فعل غير متوقع لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد زواجها من أحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث لها رسالة دعم
ميساء مغربي وشقيقتها تلفتان الأنظار بإطلالتين مختلفتين: أيهما أجمل؟

اتجهت الأنظار نحو الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز وذلك بعد إعلان زواجه بشكل رسمي منذ عدة أيام عبر حسابه على الفيس بوك، فأراد الكثيرون معرفة رد فعل أخته على هذا الحدث العائلي.

زواج وائل عبد العزيز 

أعلن وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز زواجه رسمياً من الدكتورة نرمين كمال من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حسابه على الفيس بوك، كما نشر صورة كرتونية لزوجين مكتوب عليها "Just Married".

زواج شقيق ياسمين عبد العزيز
انهالت التعليقات على وائل عبد العزيز التي تدعو له بالسعادة في حياته الزوجية، في حين تساءل البعض عن موقف شقيقته ياسمين عبد العزيز من هذا الحدث هل عادت المياه إلى مجاريها بينهما؟ أم مازال الخلاف قائماً؟!


ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز

كشف وائل عبد العزيز عن رد فعل شقيقته ياسمين عبد العزيز تجاه زواجه، بأنها لم تقل له "مبروك" بعد إعلان زيجته، كما أنها لم تأخذ رأيه في زواجها من الفنان أحمد العوضي فتساءل مستنكراً: "فكيف لها أن تبارك على زواجي؟!"، بحسب تصريحه لليوم السابع.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز
وعن ظروف زيجته، قال وائل عبد العزيز أنه أقام حفل عقد قران بسيط اقتصر على عائلته مع عائلة العروس، مشيراً إلى أن علاقة صداقة جمعته مع الدكتورة نرمين كمال تحولت فيما بعد إلى قصة حب.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان هناك خلافاً قوياً وقع بين وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز، بدأ عندما نشر منشوراً عبر حسابه على الفيس بوك تساءل فيه عن طبيعة علاقتها بالفنان أحمد العوضي، مع كتابته تلميحات قاسية بأنها تكبره بعشرات السنوات، إلى جانب شرائها سيارة جديدة له وكلمات من هذا القبيل.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
لم يمر سوى ساعات، وأعلنت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن قصة حبهما، من خلال نشرهما صورة تجمعهما مع كتابة كل للآخر "بحبك"، لم يلتزم وائل عبد العزيز الصمت طويلاً وخرج بمنشور جديد يتحدث فيه عن زواج سري لأخته مع العوضي وطلب منها توضيح، إلا أنها تجاهلته تماماً.


وبشكل مفاجئ أعلنت ياسمين عبد العزيز عن زواجها من أحمد العوضي في شهر رمضان 2020، من خلال تغيرهما للحالة الاجتماعية عبر حساباهما على الفيس بوك، ولم يعلق وقتها وائل عبد العزيز على الخبر ولم يبارك لأخته على زواجها.