ظهور مفاجئ لابن توفيق الدقن يقلب حفل تكريم: هل يشبه والده؟

وفاة ابنة شفيق نور الدين وهكذا ودعها شقيقها الفنان نبيل نور الدين

رسالة اعتذار بخط اليد من هيثم أحمد زكي لوالده تقلب مواقع التواصل

  • الخميس، 25 يونيو 2020 الخميس، 25 يونيو 2020
رسالة اعتذار بخط اليد من هيثم أحمد زكي لوالده تقلب مواقع التواصل

أشعلت رسالة بخط اليد من هيثم أحمد زكي لوالده مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت حالة من الشجن والحنين بين جمهور النجمين الراحلين.

رسالة اعتذار بخط اليد من هيثم أحمد زكي لوالده

الرسالة على ما يبدو كتبها هيثم أحمد زكي في طفولته لوالده، حيث كان خط يده غير مرتب بعض الشيء، وكان واضحاً من خلالها مدى حبه لوالده حيث كان يعتذر إليه بصدق وعفوية عن تصرف أغضبه، وطالبه بمسامحته والموافقة على مقابلته ومجالسته من جديد.


أزمة بين شقيق هيثم زكي ووائل الإبراشي تصل للقضاء بسبب ميراث أحمد زكي

كما طلب هيثم أحمد زكي من والده أحمد زكي أن يهتم بنفسه، حيث كتب في نص الرسالة: "بابا انت وحشتني أوي أوي أوي أوي. نفسي أقعد معاك أرجوك رد عليا أو كلمني ولو لسه زعلان مني أنا آسف.. أنا جزمة بس عايز أشوفك وخلي بالك من نفسك يا بابا (مع وضع خطوط تحت العبارة) أنا كويس ومش عايز حاجة. بحبك أوي يا بابا".

الرسالة نشرها أولاً امي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي من خلال الموقع الذي دشنه لعرض بعض مقتنيات وذكريات الراحل أحمد زكي، ثم تداولها الجمهور بكثافة شديدة وسط حالة من الحنين للنجمين الذين غادرا عالمنا تباعاً. 

خلاف شقيق هيثم احمد زكي ووائل الإبراشي

وكشف بلال عبد الغني محامي رامي بركات تفاصيل خلاف الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكيمع الإعلامي وائل الإبراشي، مؤكداً أنه قد تقدم ببلاغ للنائب العام متهماً فيه الأخير بالسب والقذف والسرقة، كما تقدم بشكوى أخرى لرئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وزير الإعلام.

وقال محامي شقيق هيثم احمد زكي أن وائل الإبراشي تعمد أكثر من مرة توجيه اتهامات لموكله والتشهير به، والحديث على أنه يتصرف في تركة أحمد زكي دون وجه حق، خاصة مع بيع مكتب النجم الراحل الموجود في منطقة الهرم.

كما كشف أيضاً أن وائل الإبراشي قد طلب منه أن يصور في شقة أحمد زكي في المهندسين، وكان وقتها قد جمع مقتنيات الراحل ووضعها في مكتبه في الهرم وقام ببيع الشقة دون المقتنيات، على أساس سوف يأخذها من المالك الجديد رويداً رويداً، إلا أنه فوجئ بأن وائل الإبراشي ذهب إلى مكتب الهرم، وصور مقتنيات أحمد زكي وأخذ منها بعض الأغراض، دون أن يخبر المالك الجديد أو رامي بركات أو هو شخصياً، وحتى الآن لم يرجع ما أخذه، وعلى إثره تقدم ببلاغ للنائب العام ضده وتم تحويل الأمر إلى دائرة وسط القاهرة للبت فيه.

من جانبه، رد الإعلامي وائل الإبراشي على تلك الاتهامات من خلال برنامجه "التاسعة" مؤكداً أن التهديد بملاحقته قضائياً سببه فتحه لملف بيع تراث أحمد زكي.