رسالة عاجلة من أصالة لإليسا: "أنا طاير عقلي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
رسالة عاجلة من أصالة لإليسا: "أنا طاير عقلي"
مقالات ذات صلة
أصالة تعلق على رأي إليسا بألبومها الجديد: وأحلام تناوش بتعليق مستفز
تصرفات أصالة وإليسا على المسرح تثير الجدل: غضب وانفعال وتلميحات
المشاهير ينعون ضحايا السيول في الأردن بكلمات مليئة بالدموع

وجهت النجمة السورية أصالة رسالة عاجلة إلى زميلتها اللبنانية إليسا، وذلك من خلال تسجيل صوتي تم عرضه ضمن تقرير لبرنامج "ET بالعربي"، محدثاً ضجة بين جمهور النجمتين.

تعليق أصالة على ألبوم إليسا "صاحبة رأي"

وعبرت أصالة عن رأيها في ألبوم إليسا الجديد "صاحبة رأي" بقولها: "طاير عقلي بألبومها.. إليسا أنا كتير فخورة فيها باختياراتها.. عظيمة ورائعة.. بتحاول تشتغل على حالها بشكل انها تبهرنا في كل مرة".


 

وكان ألبوم النجمة اللبنانية إليسا قد حقق نجاحاً كبيراً عند إطلاقه مطلع الشهر الجاري متضمناً مجموعة متنوعة من الأغنيات بأكثر من لهجة، حيث جاءت 12 أغنية باللهجة المصرية و5 باللبنانية، بالإضافة لأغنية Mourir sur scène التي أطلقتها باللغة الفرنسية.

إليسا قبل وبعد

وكان البعض قد عبر عن دهشته من شكل إليسا في كليب "هنغني كمان وكمان" حيث أطلت بوجه منتفخ وشفتين ممتلئتين، خلافاً لظهورها منذ أشهر قليلة وقد أزالت الفيلر تماماً واستعادت شكل شفتيها الطبيعي، مما دفع البعض لإظهار عدم رضائه عن اللوك الجديد للنجمة اللبنانية.

ومع تزايد حدة الانتقادات، لدرجة أن قام البعض بإجراء بعض التعديلات على وجهها، قررت النجمة اللبنانية الرد بشكل علني، حيث أعادت نشر تغريدة تظهر بعض التعديلات على وجهها، حيث كتبت: "توقفوا عن تغيير ملامحي رجاء.. هذا أمر غير لطيف".

كليب إليسا "هنغني كمان وكمان"

وكانت أغنية النجمة اللبنانية قد تصدرت الترند، حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة بعد 12 ساعة فقط من طرحها عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات شادى نور وتوزيع الهامى دهيمة والحان محمد يحيى.

وكانت مفاجأة الأغنية قيام النجمة اللبنانية بتصويرها من داخل منزلها بسبب الحجر الصحي المفروض خوفاً من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت معها هيفاء وهبي في مشهد رائع أثار إعجاب الجمهور.

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة السورية أصالة قد عاشت مؤخراً حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان منذ بضعة شهور، حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل شهر يناير الماضي.