رضوى الشربيني تنشر صور تجمعها ببناتها والشبه بينهما يدهش جمهورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 30 يوليو 2020
رضوى الشربيني تنشر صور تجمعها ببناتها والشبه بينهما يدهش جمهورها
مقالات ذات صلة
عارفة عبد الرسول تتصدر الترند بعد نشرها صورتها بالمايوه على البحر
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة

نشرت الفنانة رضوى الشربيني، صور تجمعها ببناتها، وأدهش تطابق الشبه بينها بينهما جمهورها، حيث ظهرت الابنتين بنفس ملامح والدتهما.

وكتبت رضوى الشربيني على الصور: "حب عمري كله في الصور دي".

رضوى الشربيني تكافح التحرش

خلال الفترة الأخيرة، ومع تزايد حالات التحرش، خرجت رضوى الشربيني برسالة مباشرة لكل ضحايا الشاب، الذي أثار جدلاً واسعاً بسبب الحالات التي أعلنت أنه تحرش بها، والموجود حالياً في قبضة الشرطة رهن التحقيق، فطلبت من كل ضحاياه أن يخرجوا ويقدموا بلاغات إلى النائب العام، لكي يلقي المذنب جزاءه.

وأكدت رضوى الشربيني على دعمها الكامل لضحايا التحرش، وأنه لا داعي للخجل في حالة التعرض لهذا الإيذاء البدني والجسدي، مشيرة إلى أن هناك فرصة لنيل حقهم من خلال التقدم ببلاغ رسمي، وفي حالة شعورهم بالخوف يمكنهم التواصل مع المجلس القومي للمرأة عبر تطبيق الواتس اب أو رقم التليفون المحمول.

كما أعلنت رضوى الشربيني بشكل صريح على استعدادها للذهاب مع أي فتاة للإبلاغ على المتحرش في حالة خوفهن، فكتبت تعليقاً عبر حسابها على تويتر وتحديداً على الفيديو الذي تدعم به ضحايا التحرش قائلة: "واللي خايفه أنا هروح معها أي حته".

بنات رضوى الشربيني

لرضوى الشربيني ابنتين هما تيا، الابنة الكبرى، وتمارا، وف الصور الأخيرة كشفت الصور عن تطابق الشبه المذهل بين الإعلامية الشهيرة وبناتها، وهو ما أدهش جمهورها.

ومع بداية انتشار الفيروس الوبائي، شاركت الإعلامية رضوى الشربيني الجمهور بطريقة ابنتها الغريبة في محاربة فيروس كورونا، من خلال فيديو طريف للصغيرة نشرته عبر حسابها على تطبيق التيك توك.

تضمن الفيديو الطريف مقطع لابنتها وهي تتظاهر بالعطس، ثم ترش رذاذ المعقم سريعاً مع ترديد العبارة الشهيرة: "البيت ده طاهر وهيفضل طول عمره طاهر" من فيلم "عسكر في المعسكر"، وعلقت المذيعة المصرية على المقطع لتقول: "أنا بقى عندي كارثة في البيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حب عمرى كله فىً الصوره دى... Me&Me&Me bardo😄

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on