رغم تأكيد إصابته بكورونا: أحمد خالد صالح يستكمل تصوير أعماله الرمضانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
رغم تأكيد إصابته بكورونا: أحمد خالد صالح يستكمل تصوير أعماله الرمضانية
مقالات ذات صلة
تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا
تفاصيل حالة دلال عبد العزيزالصحية بعد إصابتها بكورونا... خطرة
شمس: تنبأت بفيروس كورونا منذ عام 2018 ولم يصدقني أحد

في خطوة لم يصدقها محبيه، فاجأ الفنان المصري أحمد خالد صالح الجمهور باستكمال تصوير مشاهده في المسلسلات الرمضانية المشارك بها هذا العام، وذلك على الرغم من تأكيد إصابته بفيروس كورونا وإيجابية نتيجته. بحسب تصرحات والد زوجته، الموسيقار هاني مهنا.

 وكشف هاني مهنا، والد زوجته هنادي مهنا، في تصريحات صحفية لموقع ET  بالعربي عن الحالة الصحية لابنته، والتي اعلنت إصابتها خلال الساعات الماضية.

وقال هاني مهنا إن ابنته لا زالت تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة، وإن الفنان أحمد خالد صالح تبين إيجابية نتيجة تحاليله، إلا أنه يستكمل تصوير مشاهده لارتباطه بمسلسلين في رمضان القادم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 تصريحات هاني مهنا، فتحت باب واسع من الهجوم على الفنان المصري الشاب، ليعيد عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي نشر التصريحات الخاصة بوالد زوجته موجهين انتقادات حاد للنجم المصري الشاب واتهامات له بعدم تحمل المسئولية وتسببه في تعريض حياة الكثير من العاملين في أماكن التصوير للخطر.

إصابة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كانت الفنانة المصرية هنادي مهنا أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي، انستقرام، معلقة «إيجابي كورونا الحمد لله».

من جانبه، أكد الفنان أحمد خالد صالح، زوج الفنانة هنادي مهنا، استقرار الحالة الصحية لزوجته عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال صالح، لوكالة أنباء الشرق الأوسط -وكالة الأنباء الرسمية المصرية-، "إن هنادي مهنا تخضع حاليا للعزل المنزلي وتلتزم بتناول البروتوكول العلاجي".

وأوضح هاني مهنا، أنّ هنادي أجرت بعض التحاليل بجانب مسحة كورونا، إذ تبين أنها تُعاني من نقص «فيتامين د، داعياً الجمهور بالدعاء لها أن تعبر تلك المحنة المرضية هي وزوجها بسلام وفي أقرب وقت.

وأشار إلى أنه لم يختلط بابنته منذ 4 أيام تقريباً، إلا أنه سيُجري مسحة كورونا برفقة زوجته، بشأن الاطمئنان على حالتهما الصحية، قائلًا: بنتي هتوحشني وهي في العزل.

أحمد خالد صالح في دراما رمضان 2021

ويشارك أحمد خالد صالح، في مسلسلات رمضان 2021، من خلال عملين دراميين، هما مسلسل النمر، للفنان محمد عادل إمام، ومسلسل قصر النيل للفنانة دينا الشربيني.

مسلسل النمر، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، ويقوم ببطولته محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد حلاوة، أحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

أما مسلسل قصر النيل بطولة الفنانة دينا الشربيني، حيث يعد تعاون جديد بينها وبين المخرج محمد مشش بعد تألقهما معاً في مسلسل جراند أوتيل وزي الشمس ولعبة النسيان وهي البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لها على التوالي في رمضان.

وتدور أحداث المسلسل، الذي يشارك في بطولته أحمد خالد صالح،  في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة وعدة مراحل لحل لغزها، وتدور أحداث العمل في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاماً ما تطلب تصميم ديكور خاص له.