رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء
مقالات ذات صلة
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
رد فعل ابنة هيفاء وهبي لحظة سؤالها عن والدتها في أول لقاء إعلامي لها

أشعلت رقصة هيفاء وهبي في الحلقة الأولى من مسلسل "أسود فاتح" ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، خاصة مع ظهورها بفستان أحمر من الشيفون المبطن لتشعل الأجواء بشدة.

رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح"

فقد تداول الجمهور لقطات مقتطعة من أولى حلقات مسلسل "أسود فاتح"، وتحديداً مشهد الرقصة التي جمعت معتصم النهار بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي أطلت بفستان أحمر ملفت، حيث امتدح الجمهور جمالها وأنوثتها مؤكدين أنها لا تكبر أبداً، بل أنها تبدو أصغر من شريكها في العمل والذي يصغرها على الأقل بنحو 15 عاماً في الواقع.

سعر فستان هيفاء وهبي الأحمر في مسلسل "أسود فاتح"

وخطفت إطلالة هيفاء وهبي بفستان أحمر مبطن من الشيفون المنقط أنظار الجمهور، وهو من تصميم Paula Knorr ويصل سعره إلى 390 جنيه استرليني.

 تصميم Paula Knorr

وامتدح الجمهور إطلالة هيفاء وهبي وتنسيقها للفستان مع حذاء أحمر بكعب عالٍ لتبدو في قمة أنوثتها بتنسيق يحبس الأنفاس.

 تصميم Paula Knorr

تفاصيل مسلسل "أسود فاتح"

وتلعب هيفاء وهبي ضمن أحداث مسلسل "أسود فاتح" شخصية رانيا ابنة رجل أعمال كبير لا يثق بابنه الثاني، فيقوم بتسليم الإدارة لها، ورغم أنها تتحول لسيدة أعمال مذهلة إلا أن علاقتها بشقيقها تتوتر بسبب اختيار والدها.

ورغم أن رانيا شخصية طيبة ومحبة إلا أن حياتها وشخصيتها تتبدلان بعد أن تضعها الظروف في موقف يغير حياتها تماماً.

المسلسل يشارك في بطولته معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل. ويمكنك مشاهدته من خلال منصة "شاهد" vip الإلكترونية التي تعرضه بشكل حصري بعد الانتهاء من تصويره مؤخراً حيث كان خرج من المنافسة في موسم مسلسلات رمضان 2020، بسبب تعذر استكمال التصوير نتيجة تعطل تصاريح وزارة الصحة في لبنان، وذلك لتفادي انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

تم مؤخراً اتهام محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق باختلاس 63 مليون جنيه منها، بعد تحريرها محضر رسمي بالأمر من خلال محاميها، وذلك بعد عدة شهور من انتشار تقارير عن وقوع الفنانة اللبنانية في حب مدير أعمالها، حيث دافعت عنه مراراً عندما هاجمه الجمهور وطالبها بإنهاء التعاون معه وتعيين مدير أعمال جديداً، ولكن فجأة نشر الأخير صورة تجمعهما عبر "انستقرام: وأرفقها بتعليق شكك في انفصالهما، قبل أن تفجر النجمة اللبنانية قنبلة وتقوم بالتحرك قانونياً ضده بشكل رسمي.