رقص آسر ياسين وفستان ليلى علوي: إطلالات النجوم في ثالث أيام الجونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
رقص آسر ياسين وفستان ليلى علوي: إطلالات النجوم في ثالث أيام الجونة
مقالات ذات صلة
فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
صور: إطلالات النجوم في الهالوين 2020 بعضها كان مرعب حقاً والآخر جذاب

تنوعت إطلالات النجوم في اليوم الثالث لـمهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020، إلا أن النجوم الرجال تمكنوا بجدارة من سرقة الأضواء على الرغم من اعتماد النجمات على أزياء مميزة، شاهدوا الصور بأنفسكم.

النجوم في مهرجان الجونة

قدم الفنان آسر ياسين على السجادة الحمراء عرض راقص مميز للغاية، حيث اعتمد على بدلة عصرية أنيقة بأحد درجات اللون الأصفر مع قميص أبيض، الإطلالة تماشت تماماً مع لون بشرته الغامق وأضاف إليها حذاء رياضي باللون الأبيض، ومع العرض الراقص الذي قدمه خطف الأنظار وسرق القلوب.

اسم آسر ياسين ارتبط في الفترة الأخيرة بفريق عمل بـ100 وش ولم يكن آسر ياسين الوحيد الذي سرق الأضواء لأن الممثل الشاب إسلام إبراهيم اعتمد إطلالة أخرى أكثر جاذبية وغرابة فاختار جاكيت رسمي باللون الأحمر مع قميص مزركش باللون الأزرق وبنطال أبيض في إطلالة هي الأغرب حرفياً.

ليلى علوي مهرجان الجونة

أما عن النجمات فكانت الجميلة ليلى علوي الأجمل على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من مهرجان الجونة، حتى أنها تفوقت على إطلالات الأيام الماضية بما فيها الافتتاح، واختارت ليلى فستان باللون الأبيض به نقط سوداء متوسطة الحجم، الستايل الضيق للفستان مع الأكمام المنفوخة منحها مظهر مثالي ولم تظهر عليها أي علامات للزيادة في الوزن.

الأبيض كان الاختيار المفضل لدى العديد من النجمات في اليوم الثالث، حيث اختارت النجمة بشرى فستان لامع باللون الأبيض إلا أن الإطلالة كانت عادية إلى حدٍ ما، أما الإعلامية إنجي علي فاعتمدت على فستان قصير واسع باللون الأبيض لكنه كان اختيار سيء للغاية لأنه منحها المزيد من الوزن.

علا رشدي أيضاً اختارت فستان قصير باللون الأبيض ولإكمال الإطلالة اختارت تسريحة شعر مرفوعة بطريقة تتناسب مع شعرها الكيرلي المميز الذي اعتمدته منذ بداية المهرجان.

رانيا يوسف مهرجان الجونة

على العكس من الأيام الأولى من المهرجان اختارت الفنانة المصرية رانيا يوسف فستان طويل وملون كإطلالة أساسية لليوم الثالث الفستان ذو طابع لطيف مع رسومات النجوم الصغيرة بالطول ولمسة بسيطة من الشيفون على الصدر.

أروى جودة أيضاً اختارت فستان من قطعتين يكشف عن جزء بسيط من البطن خلال إحدى الحفلات التي أقيمت على هامش المهرجان مع شعر مرفوع بطريقة بسيطة.

تعرفوا على أبرز إطلالات النجوم في اليوم الثالث من مهرجان الجونة.