رقص وغناء ياسمين رئيس ودينا الشربيني وروبي وهنا الزاهد احتفالا بـ2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020
رقص وغناء ياسمين رئيس ودينا الشربيني وروبي وهنا الزاهد احتفالا بـ2020
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟
دينا الشربيني وكريم عبد العزيز يخطفان الأنظار بجلسة تصوير رومانسية
فيديو تدريب دينا الشربيني بالأثقال يغيظ عمرو أديب: ورسالة عاجلة للهضبة

بالرقص والغناء، استقبلت كل من الفنانة ياسمين رئيس ودينا الشربيني وهنا الزاهد وروبي، عام 2020، في أجواء احتفالية خاصة جمعتهم مع عدد من أصدقائهم.

ونشرت عدة حسابات على موقع انستقرام مقاطف فيديو، تظهر في أحدهم ياسمين رئيس مع دينا الشربيني يتمايلان على أنغام أغنية دا لو اتساب للفنان المصري عمرو دياب.

بينما ترقص ياسمين رئيس مع هنا الزاهد وروبي في مقطع فيديو آخرين على أنغام أغنية باب الحياة للفنانة المصرية دنيا سمير غانم والفنان الشعبي عبد الباسط حمودة.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية الاستوري عبر حسابها على انستقرام الفيديو الذي ظهرت فيه مع الفنانة ياسمين رئيس. كما نشرت ياسمن رئيس عبر خاصة استوري، مقاطع الفيديو التي ترقص فيها مع روبي وهنا الزاهد، وصديقات أخريات في حفل وداع عام 2019 واستقبال العام الجديد 2020.

يشار إلى أن ياسمين رئيس تنتظر عرض فيلمها الجديد "لص بغداد" يناير القادم، والذي حرصت مع باقي النجوم فيه على التسويق له من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم "لص بغداد" مع محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد ‏عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، ‏وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى اطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية‎.