سوسن بدر بإطلالة شبابية جعلتها في الصدارة ونصيحة من القلب لمحبيها

بإطلالة بسيطة وهادئة: سمية الألفي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها

روبي تتحدى حر الصيف وتطل بملابس البحر في أحدث صورها

  • السبت، 11 يوليو 2020 السبت، 11 يوليو 2020
روبي تتحدى حر الصيف وتطل بملابس البحر في صورة أثارت جدلاً

نشرت الفنانة روبي صورة لها من أمام البحر، وهي تطل بالمايوه البكيني وعليه قميص شفاف يكشف ما أسفله، لتنهال عليها التعليقات ما بين متغزل بجمالها وبين معترض على جرأتها.

روبي بالمايوه

أطلت روبي بالمايوه البكيني في صورة جديدة نشرتها على انستقرام، ورغم أنها ارتدت "كاش" مايوه عبارة عن قميص أبيض إلا أنه كان شفافاً كشف ملابس البحر بوضوح، مما دفع التعليقات تنهال عليها ما بين معجب بجمالها وآخر منتقد جرأة إطلالتها.

شاهدي أيضاً: تداول صورة للنجمة روبي من طفولتها: هل تبدلت ملامحها كثيراً بعد 20 سنة؟  

تفاعل متابعو روبي مع صورتها بالمايوه، فأخذ محبوها يتغزلون بجمالها خاصة وأنها من النجمات اللاتي لم تجر أي عملية تجميل من قبل، كما بدت في اللقطة غاية في الرشاقة، لم يخل الأمر من اعتراض آخرين على إطلالة الفنانة المصرية التي وجدوها جريئة.

ولم تعلق روبي على التعليقات التي انهالت على الصورة سؤال بالإيجاب أو السلب.


روبي تثير الجدل بظهورها بالمايوه في أحدث صورها


أعمال روبي

من ناحية أخرى، تواصل روبي تصوير مشاهدها في فيلم "كيرة والجن"، الذي تشارك في بطولة مع الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتستعد لتصوير دورها في فيلم "السقوط في حلم سوسن" مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وعمرو عبد الجليل.

كما دخلت روبي في تفاوض مع أحد جهات الإنتاج من أجل بطولة مسلسل 45 حلقة باسم "بدر البدور"، من تأليف الكاتبة مريم نعوم ومن المنتظر أن يعرض خارج شهر رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على العمل بشكل نهائي.


روبي في أهو ده اللي صار
آخر أعمال روبي هو فيلم "الكنز 2" الذي شاركت في بطولته مع محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وسوسن بدر وغيرهم من النجوم، أما في التليفزيون فكان مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي شاركها في البطولة الفنان أحمد داود ومحمد فرج وعلي الطيب وسوسن بدر.


روبي وزوجها

يذكر أن روبي تزوجت عام 2014 من المخرج سامح عبد العزيز وأنجبت ابنتها الوحيدة طيبة، ودخلا في مشاكل عدة حتى انفصلا الثنائي رسمياً في عام 2017.