سوسن بدر بإطلالة شبابية جعلتها في الصدارة ونصيحة من القلب لمحبيها

بإطلالة بسيطة وهادئة: سمية الألفي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها

روجينا تخطف الأنظار بفستان صيفي أنيق...اكتشفي سعره وماركته

  • الأحد، 12 يوليو 2020 الأحد، 12 يوليو 2020
روجينا تخطف الأنظار بفستان صيفي أنيق...اكتشفي سعره وماركته

خضعت الفنانة روجينا لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عبد السلام، أطلت فيها بفستان صيفي أنيق خطف الأنظار بتفاصيله البسيطة والأنيقة في آن واحد.

روجينا في جلسة تصوير جديدة

نشرت روجينا صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات العربية، فأطلت بفستان صيفي أنيق خطف الأنظار بتفاصيله الناعمة والأنيقة، حيث جاءت إطلالتها من بيت الأزياء العالمي Gucci.


روجينا في أحدث جلسة تصوير
وعن سعر فستان روجينا الأنيق، كشف حساب About Details المهتم بالموضة وأزياء النجمات أن ثمن إطلالتها تبلغ 2742 دولار أمريكي، وحتى تكتمل الأناقة اعتمدت الفنانة المصرية على مكياج ناعم من الألوان الترابية لتناسب ستايل الفستان الذي جاء من اللون البيج المطعم بأزرار ذهبية.


روجينا تتألق بفستان صيفي أنيق
روجينا في مسلسل البرنس

من ناحية أخرى، استطاعت روجينا أن تنال لقب أفضل ممثلة في رمضان 2020 في عدد من الاستفتاءات بفضل أدائها المميز في مسلسل "البرنس"، حيث قامت بدور "فدوى" تاجرة المخدرات.

دور روجينا في مسلسل البرنس هو شخصية المعلمة فدوى تاجرة المخدرات، التي تتزوج "فتحي" الذي قام بالدور الفنان أحمد زاهر ولكنها تدخل في علاقة غير شرعية مع شقيقه "ياسر" الدور الذي أداه الفنان محمد علاء وفور معرفة زوجها فتحي بالأمر يقوم بقتلها.


روجينا وزوجها أشرف زكي

وعلى الصعيد الشخصي، مرت روجينا بوقت صعب خلال إجراء زوجها الدكتور أشرف زكي عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب، وعلى إثره حرص الأخير على توجيه رسالة شكر ومحبة على الهواء خلال مكالمته الهاتفية التي أجراها في برنامج "المساء مع قصواء".

عبر أشرف زكي عن امتنانه بوقوف زوجته الفنانة روجينا بجواره في أزمته الصحية التي ألمت به، شاكراً جهودها في رعايته كما وجه شكر خاص لابنتيه وأشقائه على مساندته في محنة مرضه.


روجينا تهنئ زوجها على سلامته بطريقة المعلمة فدوى
أما روجينا فحرصت على تهنئة زوجها أشرف زكي على سلامته بعد إجرائه لعملية جراحية في القلب بطريقة مميزة، من خلال اتباع طريقة المعلمة "فدوى" -الشخصية التي أداتها في مسلسل البرنس-فنشرت صورة تجمعها به من داخل منزلهما وعلقت قائلة: "سلامة قلبك يا عمري"، وهي الكلمة التي كانت تستخدمها طوال الوقت في مشاهدها خلال العمل.