رياض محرز يظهر لأول مرة مع حبيبته الجديدة: ابنة مليونيرة وواعدت زميله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
رياض محرز يظهر لأول مرة مع حبيبته الجديدة: ابنة مليونيرة وواعدت زميله
مقالات ذات صلة
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ
بكلمات مفاجئة: دانا حلبي تثير الشكوك حول انفصالها عن عبد المنعم عمايري
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي

ظهر النجم الجزائري رياض محرز، المحترف في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، للمرة الأولى برفقة حبيبته الجديدة تايلور وارد، حيث يعد هذا أول ظهور علني للثنائي بعد انفصال محرز عن زوجته ريتا جوهال.

والتقطت كاميرات المصورين صور لرياض محرز، البالغ من العمر 29 عاماً، وحبيبته الشابة الشقراء تايلور وارد، البالغة من العمر 22 عاماً، أثناء تجولهما سوياً في أحد شوارع مدينة مانشستر الإنجليزية.

أول ظهور لرياض محرز مع حبيبته الجديدة

وظهر الثنائي في الصور المتداولة في غاية الانسجام، حيث تشابكت أيديهما في رومانسية، كما قام محرز في واحدة من الصور بشبك يده حول رأس حبيبته الشقراء لتقبيلها في خدها.

وذكرت تقارير إخبارية أن اللاعب الجزائري كان يتجول بسيارته مع حبيبته الجديدة، عندما تصادفا مع زميله في فريق مانشستر سيتي، بينجامين ميندي.

من هي حبيبة رياض محرز الجديدة؟

ولفتت التقارير إلى أن تايلور وارد، والتي تدرس الموضة وتعمل كعارضة أزياء، هي ابنة نجمة تليفزيون الواقع ومصممة الديكور الشهيرة داون وارد، والتي تمتلك ثروة ضخمة تُقدر بالملايين، ووالدها هو آشلي تايلور، الذي لعب في عدة أندية كروية ثم أصبح رجل أعمال وممثل تليفزيوني بعد الاعتزال.

وأشارت إلى أن الحسناء الشقراء كانت مرتبطة سابقاً بزميل رياض محرز في مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو.

وأضافت التقارير أن الشقراء تايلور وارد رفضت في البداية الارتباط برياض محرز قبل أن يُنهي تماماً زواجه من ريتا جوهال.

انفصال رياض محرز عن زوجته

وكان نجم مانشستر سيتي قد انفصل عن زوجته بريطانية الجنسية وهندية الأصل ريتا جوهال بعد زيجة استمرت 6 سنوات وأثمرت عن طفلين.

ووفقاً لما ذكرته التقارير، فقد انفصل الثنائي بسبب اتهامات بالخيانة طالت جوهال، والتي التقطتها عدسات الكاميرات برفقة الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا في أحد الملاهي الليلية، حيث قضت معه السهرة.

وهو ما تسبب في غضب محرز بعد انتشار هذه الصور وما قالته الصحافة العالمية بشأنها، لتتوتر بعدها علاقتهما، وتنشب بينهما الخلافات، والتي انتهت بانفصالهما، لأن النجم الجزائري لم يقبل تصرفاتها غير المسؤولة التي تسيء إليه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا