حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • ريانا و بوما مفاجئات تجعل صيف هذا الموسم أكثر إثارة

    ريانا و بوما مفاجئات تجعل صيف هذا الموسم أكثر إثارة

    تشعلPUMA  العلامة التجارية الرياضية العالمية وريانا المديرة المبدعة للعلامة التجارية فينتي الحماس في ربيع وصيف 2018 من خلال تقديم الموسم الرابع من مجموعة FENTY PUMA من تصميم ريانا. يتحد العالمين عبر تقديم إصدارين رئيسيين يندرجان تحت اتجاهين مميزين: أناقة الشاطئ وقوة رياضة قيادة السيارات. تنبض هذه المجموعة بالحياة وهي مزيج غير متوقع من الموضة الراقية والرياضات الخطرة وملابس الشاطئ. وهنا يلتقي أناقة رياضة قيادة السيارات مع الألبسة الداخلية ذات الأربطة. تقترن الملابس الكبيرة الحجم الثنائية الجنس المظللة مع ملابس السباحة الضيقة المثيرة. يبلغ الإحساس الجميل بفصل الصيف ذروته مع العلامات الجريئة والتفاصيل المتهورة ولمسات من النيون، فهي مجموعة صممت خصيصاً للشاطئ وركوب الأمواج.

    من المعروف أن ريانا تواصل من خلال مجموعة FENTY PUMA استخدام الأشكال الكبيرة الحجم المظللة التي تقترن مع الأنماط الضيقة المثيرة. تم إعادة تصميم المختارات في المجموعة الدائمة بأقمشة وألوان جديدة تلائم الموسم. تم تحديث البذلة الرياضية الكلاسيكية بلمسات مستوحاة من رياضة ركوب الأمواج وأربطة شبيهة بحبال البانجي ومطاط خفيف للغاية مغطى بالجلد. تمت إعادة تصميم السراويل الضيقة ذات الأربطة مع حبال البانجي والثقوب بألوان ملفتة من الأحمر بلون الكرز والطماطم إلى اللون الأزرق الغامق. تشمل التفاصيل البارزة صورتين لم يسبق رؤيتهما من قبل لريانا في ملابس غريبة كتلك الشبيهة بلوح الداما المموه ذي الطبقات التي عرضت ضمن الملابس الأكثر مبيعاً كالقمصان ذات الرقبة الضيقة والأكمام الطويلة والقمصان ذات الأكمام القصيرة والسترات الكبيرة الحجم ذات القبعات.

    تقدم المجموعة غير المتوقعة والمليئة بالمفاجئات على الدوام لأول مرة ملابس سباحة تتضمن ثوب سباحة من قطعة واحدة يلائم الأجسام الممتلئة وثوب سباحة من قطعتين يبعث على الثقة بالنفس، وهي مجموعة مناسبة تماماً للملابس اليومية والحفلات بجانب أحواض السباحة. تنسجم قطع ملابس السباحة بشكل جميل مع ملابس الصيف التي لا بد من اقتنائها مثل سترات تيري تولينغ ذات القبعات والسترات الكبيرة الحجم وسراويل كرة السلة والسراويل القصيرة للغاية. تتميز المجموعة بلمسات من النيون والجل الرطب المظهر وتفاصيل القطع المطاطية وسحاب بذلات الغوص التي تومئ بالعودة إلى رياضة ركوب الأمواج وثقافة الرياضات المائية الخطرة.

    قالت ريانا في معرض ربيع وصيف فينتي بوما 2018 في سبتمبر: "تعد هذه المجموعة مزيجاً بين عالمين هما: السباقات الوعرة وركوب الأمواج. لقد شكل دمجهما معاً تحدياً، ولكن انتهى الأمر بتشكيل مزيج رائع"

    تكريماً لتاريخ بوما في رياضة قيادة السيارات، حولت ريانا عتاد السباقات الكلاسيكي إلى مظاهر شبيهة بمظاهر منصات عرض الأزياء تتخللها مواد تقنية كالجلد الخفيف الوزن والنايلون ونسيج البوليستر الشبكي. تم تحويل بذلات السباق التقنية وسراويل القيادة عبر إدخال رسومات الأعلام ذات المربعات والشارات الرياضية مما جعل عتاد رياضة قيادة السيارات تنتقل من شعار الأسرع دائماً إلى شعار الأكثر أناقةً دائماً.

    حصل حذاء "كريبر" على مظهر جديد يتميز بمواد النيوبرين بنعال شفافة متراصة تتحدى الجاذبية وأربطة شبيهة بحبال البانجي. تشكل الصنادل المثيرة ذات الكعب والشريط والأحذية ذات الكعب مع شريط للكاحل وأربطة شبيهة بحبال البانجي قسماً منفصلاً من أحذية بوما ذات الكعب. وما هو الربيع/الصيف دون صنادل فينتي الجديدة- التي صممت هذه المرة على شكل خف دون رباط مع مزيج من جلد النيوبرين بلون فاقع. وتميزت الأحذية الطويلة ذات اللون الأخضر الغامق والأسود والبيج الذهبي بلمسات شبيهة بالجوارب وأربطة شبيهة بحبال البانجي والجلد المرن الغني.

    تمت إضافة علامة FENTY PUMA على الحقائب الكبيرة للغاية، وهي حقيبة معدنية أسطوانية فضفاضة، والقلادات الضيقة وأشرطة الكاحل. تضيف أقنعة الصيف وقبعات البيسبول الكلاسيكية المزودة بشبكات نايلون ومشابك مغطاة بالمطاط والتي تحمل اسم العلامة التجارية مزيداً من الجمال على مجموعة أغطية الرأس والقبعات الأخرى التي تحمل شعار العلامة التجارية.

     

    تعليقات