ريا أبي راشد تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90 بإطلالة تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
ريا أبي راشد تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90 بإطلالة تخطف القلوب
مقالات ذات صلة
أنغام تثير الجدل بإطلالتها في حفل اليوم الوطني السعودي الـ90
صور ⁣أحلام تتألق بفستان مذهل للمصمم زهير مراد بحفلها في السعودية
ما بين الغرابة والأناقة: نجمات تألقن بالكمامات في مهرجان الجونة

احتفلت الإعلامية ريا أبي راشد باليوم الوطني السعودي الـ90، بإطلالة رائعة خطفت القلوب، ظهرت فيها بفستان أخضر أنيق لصورة التقطتها في مدينة العلا السعودية، وهنأت الإعلامية الشهيرة الشعب السعودي باليوم الوطني للمملكة.

 وكتبت ريا أبي راشد في تعليقها على الصورة التي التقطها العام الماضي ضمن احتفالات العيد الوطني للسعودية: "كل عام والسعودية وشعبها الكريم بألف خير".

ريا أبي راشد

فيديوهات ريا أبي راشد

ريا أبي راشد الذي خطفت به القلوب، وانهالت عليها تعليقات معجبيها، لم يكن هو الأول الذي ظهرت فيه بأداء طريف، فاعتادت الإعلامية الشهيرة بعفويتها وانطلاقها على خطف الأنظار بشكل دائم في إطلالاتها، وكان آخر ظهور لها ملفت للانظار في فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما.

وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

زوج ريا أبي راشد

احتفلت خلال الفترة الماضية، الإعلامية ريا أبي راشد، بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".

وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

ريا أبي راشد إنستقرام

خطفت ريا أبي راشد الأنظار بإطلالاتها المميز في مهرجان البندقية الأخير وشاركت جمهورها الصور في حسابها على موقع إنستقرام، فخلال الأيام الماضية شهدت مدينة فينيسيا الإيطالية، استقبال فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، إلا أن المهرجان السينمائي تأتي فعالياته في أجواء مختلفة هذا العام، حيث يعد أول مهرجان سينمائي يطلق فعالياته منذ بداية انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وسيطرت أجواء كورونا على إطلالات الفنانات حيث ظهرت بوضوح الإجراءات الاحترازية في مظاهر التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، حيث استخدمت بعض الفنانات الكمامات الطبية، فيما حرصت أخريات على ارتداء كمامات تتناسب مع إطلالاتهن.