ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
سيرين عبد النور بفستان من Dolce & Gabbana يتجاوز سعره 6 آلاف يورو
نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

كعادتها، خطفت الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد الأنظار بإطلالة جديدة، حيث نشرت مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها وهي ترتدي إطلالة كلاسيكية مميزة كشفت عن فقدانها الملحوظ للوزن لتستعيد رشاقتها كاملة.

ريا أبي راشد

وظهرت ريا أبي راشد في الصور مرتدية بنطلون أبيض وبلوزة لامعة باللون الوردي بأكتاف عريضة مفتوحة من منطقة الصدر، واستخدمت حذء مدبب بكعب طويل، واعتمدت في إطلالتها على الشعر المنسدل الذي زاد من جمال طلتها.

صور ريا أبي راشد

 وظهرت ريا أبي راشد مرتدية فستان أسود أنيق، في صورة جمعتها مع زوجها وابتها، ووضعت ريا ماسك على عيون ابنتها، والتي اعتادت على اخفاء عيونها بحيل كثيرة. ليعلق بعض المتابعين: "مبالغة أوي في اخفاء عيون ابنتك، لا حاجة لتصويرها أصلاً".

ريا أبي راشد وابنتها

بعفويتها وانطلاقها تخطف الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بشكل دائم في إطلالاتها، وكان آخر ظهور لها ملفت للانظار مع ابنتها  في فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما، وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

وفي آخر صورة عائلية حرصت ريا أبي راشد على تغطية وجه ابنتها وهو ما أثار بعض الانتقادات ضدها، حيث أبدى متابعون غضبهم بالتعليقات التي تسائلت حول إصرارها على تغطية وجه ابنتها دائماً، ولماذا تضع صورها طالما أنها لا تريد لأحد أن يرى  وجهها

إطلالات ريا أبي راسشد

ريا أبي راشد وزوجها

احتفلت ريا أبي راشد  بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".

وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

إطلالات ريا أبي راشد

تخطف ريا أبي راشد الأنظار دائماً بإطلالاتها المميزة،فكانت قد أبهرت متابعيها  بعدد من الإطلالات التي ظهرت بها خلال ظهورها من فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا، ونشرت صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها مرتدية مجموعة من الفساتين التي أبرزت جمالها.

كما تألقت الإعلامية الشهيرة في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في مصر خلال الأسابيع الماضية، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة خطفت بهم قلوب عشاقها.

رجيم ريا أبي راشد

كانت الإعلامية ريا أبي راشد، كشفت في فيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، أسرار فقدانها للوزن وحصولها على قوام رشيق في 4 أشهر فقط.

وقالت ريا أبي راشد في الفيديو إن هناك 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

 وأضافت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

 وتابعت: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".

ريا أبي راشد قبل وبعد

كانت ريا أبي راشد قد فاجأت  جمهورها بإطلالة أبرزت فقدانها للوزن، ونشرت  صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بفقدان واضح في الوزن، وشوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك.

وكتبت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".

وأثارت ريا أبي راشد جدلاً واسعاً بعد نشر صور أظهرت تغيراً في ملامحها، لم يفقدها جمالها، إلا أن هذه الصور أثارت تكهنات حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه مؤخرا، وهو الأمر الذي قابله جمهورها بلوم شديد على ما فعلته.