ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
فيديو: أحمد سعد يظهر بملامح غريبة والجمهور يشبهه بهذا النجم العالمي
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة

خرج تعليق غير محسوب من الفنانة ريم البارودي على صور طليقها الفنان أحمد سعد، التي تكشف عن ملامحه بعد خضوعه لتجميل تعريض الفك وإطلالة الذقن.

ريم البارودي تعلق بلفظ خارج على صور أحمد سعد

علقت ريم البارودي بكلمات مسيئة على صور طليقها أحمد سعد المنشورة عبر حساب برنامج "عرب وود"، التي تستعرض تقاسيم وجهه بعد خضوعه لتجميل في منطقة الفك والذقن، ولكن سرعان ما حذفت كلامها بعد تعرضها لسيل من الانتقادات.

ريم البارودي تعلق بلفظ خارج على صور أحمد سعد
حدثت القصة، عندما علقت ريم البارودي بلفظ خارج على صور أحمد سعد، التي تكشف عن خضوعه لتجميل في الفك والذقن، فكتبت قائلة: "الخلقة...مهما عمل".

رصد الجمهور تعليق ريم البارودي المسيء في حق طليقها، وانهالت عليها الانتقادات بكتابتها مثل هذه الكلمات على إنسان سبق وأن كان زوجها، بالإضافة إلى أن قصتهما انتهت منذ فترة وبدأ كل منهما حياته من جديد فلماذا هذه التعليقات غير المجدية؟! ومع تزايد وتيرة الانتقادات، حذفت ريم البارودي تعليقها.


أحمد سعد يخضع لتجميل في وجهه

وكان طبيب التجميل شادي إسماعيل نشر صور لأحمد سعد، بعد خضوعه لحقن فيلر في منطقتي الفك والذقن من أجل إبراز ملامح الذكورة، وشارك المتابعون على حسابه بصور للفنان الشاب قبل وبعد من أجل إظهار الفرق.

أحمد سعد يخضع لتجميل في وجهه
تفاعل الجمهور مع صور أحمد سعد بعد التجميل، وتباينت الآراء حول معجب بالنتيجة النهائية وبين من وجد أن الفرق ليس بكبير.

أحمد سعد قبل وبعد التجميل
أحمد سعد في برنامج الحكاية

وفي سياق آخر، تصدر أحمد سعد الترند بعد لقائه في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، ليخرج بتصريحات صادقة عن مشواره الفني، منها اعترافه بأنه لم يبذل مجهوداً كبيراً في المجال الفني حتى يصل لمكانة فنية أعلى.

وأضاف أحمد سعد أنه يسعى في الوقت الحالي إلى التركيز على حياته الفنية بشكل كبير، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه بغنائه أغانِ مسلسل "البرنس" في رمضان، قائلاً: "بأن ما حققه في 6 شهور لم يحققه في 6 سنوات".

أحمد سعد وحسن شاكوش

كما تطرق أحمد سعد في حديثه عن أغنيته مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش التي حملت عنوان "100 حساب"، ليقول إنه منح شاكوش فرصة حتى يثبت للجمهور أنه يستطيع أن يكون فناً بدون إسفاف.


خطوبة أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد أعلن خطوبته على فتاة تدعى علياء بسيوني، وكشف في لقاء سابق أنه يستعد للزواج منها خلال الفترة المقبلة دون أن يحدد الموعد.