ريم السعيدي تخطف القلوب بصورة دافئة مع بناتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
ريم السعيدي تخطف القلوب بصورة دافئة مع بناتها
مقالات ذات صلة
صور كايا ابنة سيندي كروفورد الرائعة الجمال تخطف الأضواء منها
الأبناء كلمة السر في حياة هؤلاء النجمات: هكذا تغلبت الأمومة على الشهرة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور

أشعلت عارضة الأزياء التونسية، ريم السعيدي، مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة ظهرت فيها مع بناتها بإطلالة خطفت القلوب، حيث ارتدت الأم نفس لون فستان الابنة الكبرى، بيلا، وهي تمسك بيدها الأخرى الابنة الصغرة، آيا صوفيا، في مشهد أذاب القلوب، لتنهال عليها التعليقات التي أبدت عن إعجابها بطلة الأم وبناتها.

ريم السعيدي

وعلقت عارضة الأزياء، ريم السعيدي على الصور، التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام: "تمعنت في الصورة و لم أجد كلمات ممكن أن تصف أو تعبر عن ما في قلبي تجاه محتواها أو عنوان لها.. بناتي حياتي . يا رب تحميهم".

أسرة ريم السعيدي

كان الزوجان وسام بريدي وريم السعيدي استقبلا طفلتهما الثانية مع مطلع العام الجاري، حيث أعلنا الخبر بطريقة مميزة من خلال حسابيهما عبر "انستقرام" وكشفا أيضاً عن الاسم الذي اختاراه لها.

ونشر الإعلامي اللبناني وسام بريدي صورة عبر خاصية ستوري انستقرام، وأعادت زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي نشرها عبر حسابها على انستقرام، حيث كتب معلناً الخبر: "أهلاً وسهلاً بكِ آيا صوفيا في عالمنا"، لتنهال التهاني عليهما مع تساؤلات كثيرة من معجبيهما عن سبب اختيار هذا الاسم لها بعد شقيقتها الكبرى بيلا ماريا.

بنات ريم السعيدي

كانت ريم السعيدي نقلت خبر حملها في ابنتها الثانية  على لسان طفلتها الأولى بيلا، حيث نشرت صورة عائلية تظهر فيها برفقة زوجها وابنتها، وجاء في التعليق عليها: "بيلا : صحيح بعدني صغيرة بس قد المسؤولية بابا وماما عطيوني أحلا هدية بعيدي ورح يصير عندي إخت إهتم فيها وحبها وترافقتي بكل حياتي. بحبكن" وأكملت المنشور باللغة الإنجليزية حيث قالت: "سعيدة للغاية لكي أشارككم سعادتنا وأخبركم أن عائلتنا ستصبح 4 أفراد قريباً.. وتحديداً بعد أقل من 4 شهور.. أشكر الله على نعمه"، ملمحة إلى أنها حالياً في الشهر السادس من الحمل.

وكانت ريم السعيدي قد أعلنت خبر حملها للمرة الثانية خلال احتفالها بعيد ميلاد طفلتها الأولى بيلا ماريا في الثامن من سبتمبر، لتضع ابنتها الثانية يوم 14 يناير، وهو يوم مميز لدى الشعب التونسي الذي احتفل فيه بنجاح ثورته وتنحي الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي عن مهامه وهربه إلى السعودية.

الجدير بالذكر أن زفاف وسام بريدي وريم السعيدي قد تم منذ نحو عامين مشعلاً ضجة كبيرة كونه زواجاً مدنياً لأن العريس مسيحياً والعروس مسلمة.

ريم السعيدي وزوجها

تزوجت عارضة الأزياء التونسية، ريم السعيدي من الإعلامي اللبناني وسام بريدي مدنيا في ميلانو، في عام 2017،  بعد تعارفهما في الموسم الرابع من النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الواقع "رقص النجوم" في عام 2016. وفي 8 سبتمبر 2018 أنجبت ابنتها الأولى "بيلا ماريا " وفي 16 يناير 2020 رزقت بابنتها الثانية "آيا صوفيا".

ريم السعيدي

تم اختيار ريم السعيدي لتمثيل تونس في مسابقة International Elite Model Look، وكانت  انطلاقتها الفعلية كانت عام 2006 عندما شاركت ببرنامج تلفزيون الواقع ميشن فاشن على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ووصلت للمرحلة النهائية لتحصد لقب أفضل عارضة ".

 قدمت ريم السعيدي بعدها عروضا لمصمم الأزياء العالمي إيلي صعب في بيروت لمدة عامين،  فتحت أمامها أبواب العالمية، فوقعت مع إحدى وكالات الأزياء في باريس، وعرضت على المنصات العالمية من لندن إلى ميلان وباريس ونيويورك وألمانيا وميامي عام 2013 احتلت المرتبة الثامنة في قائمة أجمل 50 امرأة في العالم بسحب ما ورد في موقع "ورد اكتيالتي، وفي عام 2019 اختيرت عضو في لجنة تحكيم برنامج Fashion Star الذي عرض على تلفزيون دبي.