ريم عبد الله تدخل في حالة من الصراخ بعد وقوعها ضحية لرامز جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021

وقعت الفنانة السعودية ريم عبد الله ضحية جديدة لبرنامج رامز عقله طار اليوم الذي يقدمه الفنان رامز جلال وتوعدها قبل الحلقة بمقلب كبير.

واستقبل رامز جلال الفنانة ريم عبد الله بمقدمة كوميدية باللهجة السعودية قائلا:"وينك يا ريم!!، ماتيجي على الكورنيش ناكل دره أو نأزأز لب، تعالي بقى علشان نركبك الهوب دروب".

وتوعد الفنان رامز جلال خلال برنامج "رامز عقله طار" ريم عبد الله قائلاً :"ريم عبد الله بنت الرياض المغرورة اللى هنخرجها من الحلقة مكسورة". وأضاف: "لما بقول الريم بفتكر كل لما أكل الملوخية..تعالى يا ريم علشان نركبك الهوب دروب".

ولم تتوقف ريم عبد الله عن البكاء والصراخ "يا ربي، يا أمي، بسم الله الرحمن الرحيم"، فيما كان الفنان رامز جلال يزيد من توترها برشها برائحة مزعجة مرة، وبكمية كبيرة من الماء، أو بمطفأة الحريق، إلى أن فقدت أعصابها وصرخت فيه: "ابعد عني يا غبي لا تمسكني".

برنامج رامز عقله طار

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض.

 وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

ضحايا برنامج رامز جلال

يقع عدد كبير نم النجوم ضحايا لرامز جلال في برنامجه الرمضاني 2021، ومن بين هؤلاء النجوم، ملك قورة، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

وكان محمد هنيدي تاسع ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار