ريم مصطفى بإطلالة رشيقة وجذابة: الحياة قصيرة جداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
ريم مصطفى بإطلالة رشيقة وجذابة: الحياة قصيرة جداً
مقالات ذات صلة
ميس حمدان تفتح مشروعها الخاص لبيع الملابس عبر الإنترنت
ستيفاني صليبا تعيد ارتداء فستان درة بتنسيق مختلف أيهما الأجمل؟
نوال الزغبي اعترفت بفشل ألبومها وتألقت في الأغنية الجديدة

ظهرت الفنانة ريم مصطفى بإطلالة رشيقة وجذابة، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعد نشرها صورة جديدة ظهرت فيها بفستان أنيق باللون الأسود ولفتت الأنظار بأناقتها ورشاقتها.

وعلقت على الصورة برسالة وجهتها إلى جمهورها، قائلة: الحياة قصيرة جداً وغداً ليس ضماناً. كن مع أولئك الذين يجعلونك تبتسم وأينما تذهب، اذهب بكل قلبك، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 50 ألف متابع وتساءل الجمهور عن الهدف الذي دفعها لكتابة هذه الرسالة.

وظهرت الفنانة ريم مصطفي في الصورة بفستان أنيق باللون الأسود، مع وشاح باللونين الأبيض والأسود حول عنقها، خلف مظهر من المباني التراثية الجميلة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ريم مصطفي علي ترك خصلات شعرها الذهبية منسدلة علي أكتافها، مع ميك أب هادئ يبرز ملامح وجهها الفاتنة، ولم تتكلف ريم مصطفي بوضع الاكسسوارات، مع إكمال اطلالتها الجذابة بحذاء عالي باللون الأسود.

يُذكر أن ريم كانت قد اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، والمقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021، ذلك لانشغالها بتصوير فيلم "أهل الكهف" مع خالد البنوي، ومسلسل "الملك" مع عمرو يوسف.

مسلسل "حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة: يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، رشدي الشامي، واللبنانية سينتيا خليفة.

وكان آخر أعمال ريم مصطفى مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة"، مع الفنان أحمد العوضي في أول بطولة مطلقة له، وكان المسلسل قد عُرض على إحدى المنصّات الرقمية، ويُعاد عرضه الآن على الفضائيات بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في أول عرض له.

وتنتظر ريم مصطفى طرح فيلم "العنكبوت" الذى انتهت من تصويره مطلع العام الجارى، وتشارك فى بطولته مع أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزى، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وعُرض لها مؤخرا مسلسل "شديد الخطورة" على منصة watch it الرقمية، وشارك فى بطولته أحمد العوضى ورياض الخولى، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على.

وريم مصطفى ، ممثلة مصرية مواليد عام 1986خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية عندما نصحتها صديقة لها خلال عزاء بالتوجه لتجربة أداء تابعة لقنوات (أوربت). بدأت العمل في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل (فض اشتباك)، والمسلسل الكوميدي (هبة رجل الغراب).