ريهام عبد الغفور تحتفل بابنة شقيقتها وتطابق الشبه بينهما يذهل الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
ريهام عبد الغفور تحتفل بابنة شقيقتها وتطابق الشبه بينهما يذهل الجمهور
مقالات ذات صلة
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
ظهور نادر لحفيدة كمال الشناوي بصحبة شقيقها...هل تشبه جدها؟
أجمل صور شيرين رضا مع والدها محمود رضا الذي رحل بعد مشوار حافل

احفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بخطوبة ابنة شقيقتها، منة عرفات، ونشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، كشفت عن تطابق الشبه بينهما، الأمر الذي أذهل جمهورها.

 وكتبت ريهام عبد الغفور على الصورة: "لا أستطيع أن أصدق أن طفلتي الصغيرة أصبحت عروس جميلة، ابنة شقيقتي الجميلة التي علمتني كيف أكون أمًا قبل أن أنجب أطفال، فخورة بك وأحبك".

وأذهل تطابق الشبه بينها وبين ابنة شقيقتها الجمهور الذي علق بعبارات مختلفة منها: "دي نسخة منك"، "مش معقول ده أنتي وانتي صغيرة"، "دي بنتك ولا أختك".

ريهام عبد الغفور

كان مسلسل زي الشمس آخر الأعمال التليفزيونية للفنانة ريهام عبد الغفور، وعن أعمالها السينمائية قالت ريهام عبد الغفور في حوار سابق لها مع مجلة زهرة الخليج: “أتمنى تقديم أعمال سينمائية مثلما أقدم أعمال درامية، ولكنني اختار الأفضل بين المتاح، ودوري في فيلم سوق الجمعة ترك انطباعا جيدا، وظهرت في فيلم الخلية مشهدين فقط، وحصلت على جائزتين بسببه، ولا أفضل تقديم السير الذاتية لشخصيات معاصرة، لأنها تحتاج لقدرات على التقليد في الكلام والحركة، ولكن إذا كانت شخصية تاريخية سأدرس الأمر”.

وشددت: “أرفض مصطلح (توريث النجومية)، ووالدي لم يساعدني في مشواري الفني، وكان معارضا دخولي مجال الفن في البداية، وفي أثناء دراستي”.

اعتزال ريهام عبد الغفور

كانت ترددت أنباء عن اعتزال الفنانة ريهام عبد الغفور وهو ما ردت عليه قائلة: “لم أفكر أبدا في الاعتزال، وأرى أن مجرد التفكير فيه أمر صعب، أعتقد أنني يمكن أن أقدم أدوار الأم والجدة مع تقدم مراحلي السنية، ما دمت تمتعت بالقدرة على العمل”.