زواج هيون الغماس الفاخر وردود أفعال مختلفة: هذه هي هوية العريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
زواج هيون الغماس الفاخر وردود أفعال مختلفة: هذه هي هوية العريس
مقالات ذات صلة
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
لقطات من زفاف فايزة المطيري في كنيسة بعد ارتدادها عن الإسلام
شاهدي لقطات من حفل زفاف عبير سندر وعريسها البريطاني الوسيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات متنوعة من حفل الزفاف الفخم لنجمة سناب شات السعودية هيون الغماس حيث تصدر هاشتاغ #زواج_هيون_الغماس على موقع تويتر وقدم لها الجمهور التهاني والمباركات بحفل زفافها السعيد الذي شكل مفاجأة كبيرة للجمهور.

زواج هيون الغماس

هيون الغماس تزوجت من عبدالعزيز البجادي رجل الأعمال وصاحب مطعم شاي المعروف في السعودية وهو ما تسبب في جدل كبير لأن عبدالعزيز البجادي رجل متزوج ولديه أطفال لذلك تعرضت هيون للكثير من النقد بسبب هذا الزواج المفاجئ.

اللقطات أظهرت أن حفل الزفاف أقيم في أحد الأماكن المفتوحة بجوار حمام السباحة حيث كان المكان مزين بالكثير من الورود الحمراء و الشموع والبالونات الحمراء كجزء من استعدادات الحفل.

انتقاد زواج هيون الغماس

كما ظهر العريس في أحد المقاطع وهو على جالس على أريكة بيضاء في انتظار العروس وبمجرد أن اقتربت الكاميرا منه وقف ليقدم التحية للناس خلال تصرف لطيف منه، كما ظهر المكان بالكامل حوله وهو مزين بالورد.

هيون الغماس

وتنوعت التعليقات على زواج هيون الغماس وذلك لأنها شخصية مشهورة ولديها اطفال هي الأخرى كما أنها تزوجت من قبل 3 مرات ولديها الكثير من الأموال والأملاك ولا تحتاج إلى أي شيء حتى تتزوج بأحد أشهر رجال الأعمال في السعودية للمرة الرابعة.

في حين توقع البعض أن هناك قصة حب جمعت بين هيون وعبدالعزيز منذ فترة وهذا السر وراء الزواج المفاجئ الذي صدم الجمهور، حيث تطورت علاقتهما عندما قدمت هيون مجموعة من الإعلانات لمطعم عبدالعزيز وعلق وقتها أنه معجب بها كثيراً وأن من حق إنسانة مثلها أن تعيش وتستمتع بالحياة.

زواج هيون الغماس

زوج هيون الغماس

زواج هيون الغماس أثار حقد البعض الذين انتقدوا الحفل الفاخر الذي حصلت عليه وتعدد زيجاتها من رجال أثرياء وهو ما تسبب في تعرضها للكثير من النقد وهذا ما دفع البعض أنها قد تحصل على طلاق جديد رغم الاحتفال بزوجها.

زواج هيون الغماس

الجدير بالذكر أن هيون الغماس اسمها الحقيقي هيا الغماس، وكانت من فترة قصيرة تسببت في مشكلة كبيرة لابنها بعد أن نشرت صورة عروسه بالخطأ في يوم حفل الزفاف وتم تداولها بشكل واسع حتى أنها طلبت من الجمهور التوقف قد تداول صورة العروس كي لا تزيد المشاكل.