زوجة الفنان السعودي خالد سامي توضح تفاصيل حالته الصحية وتكشف عن مفاجأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021
زوجة الفنان السعودي خالد سامي توضح تفاصيل حالته الصحية وتكشف عن مفاجأة
مقالات ذات صلة
داليا مبارك تؤكد على انتمائها إلى السويدي وتقول أنا فتاة عادية
فوز العتيبي تفاجئ زوجها بحركة غير متوقعة وتثير الجدل بإطلالتها
زوجة الفنان السعودي خالد سامي تكشف عن تطورات مفاجئة في حالته الصحية

خلال الأيام الماضي أثار الفنان السعودي، خالد سامي، قلق محبيه بعد تدهور في حالته الصحية تسبب في نقله إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة، لتعلن زوجته، عايدة العتيبي، تفاصيل حالته الصحية، اليوم، عبر تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي، كشفت فيها عن مفاجأة جديدة معلنة أن الالتهابات التي كشفت عنها الأشعة ليست هي السبب في غيبوبته.

وأوضحت عايدة العتيبي في تغريدتها، تفاصيل الحالة الصحية لزوجها وكتبت: "بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد ولعدم معرفة السبب، يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة".

وأضافت العتيبي في مفاجأة جديدة عن تطورات حالة زوجها الصحية: "مستجدات حالة خالد سامي بعد أخذ خزعة من نخاع العظم اظهر الفحص وجود التهاب بسيط وتم التعامل معه بالمضادات. والغريب كما اوضح الدكتور أن وجود هذا الالتهاب ليس سببًا للغيبوبة؛ لذا قرر عمل أشعة رنين مغناطيسي للدماغ غدًا صباحًا. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفي خالد. آمين".

وتابعت العتيبي: "الجديد في حالة خالد سامي بعد اجراء الرنين المغناطيسي، اظهرت النتائج بوجود ثلاث جلطات ((صغيرة)) في الدماغ وتكلس في الشرايين، وهذه النتائج ليست سببًا في الغيبوبة الغير واضحة! أيقنت أن المصائب التي في ظاهرها امتحان وابتلاء، وبأساء وضراء، لكنْ في باطنها لطف ورأفة من اللطيف سبحانه".

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

كان الفنان خالد سامي نقل إلى المستشفى خلال اليومين الماضيين  بعد أن ساءت حالته، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

 وكتب تركي، ابن الفنان السعودي في تغريدة له على موقع التغريدات، تويتر: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي".فيما صرحت زوجته لموقع قناة العربية، أن الفنان  السعود واجه صعوبة كبيرة في التنفس تسببت في نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة. 

وطالبت زوجته، وقتها، من محبيه الدعاء مغردة: "للمحبين والاوفياء ولكل من سأل عن وضع خالد سامي مازال في العناية ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي كل مريض. اللهم لا تفجعنا في من نحب، آمين".

الفنان السعودي خالد  سامي

خضع الفنان السعودي خالد سامي لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً:  "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

وخلال الأيام الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لانتكاسة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق من محبيه.

خالد سامي

خالد سامي  من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و "شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج

وكان الملحن  فهد العبدالله، كشف، من خلال تغريدة له عبر تويتر عن تدهور حالة صديقه الفنان خالد سامي، مؤكداً نقله للمستشفى على نحو السرعة بعد تعرضه لآلام شديدة لم يستطع معها الالتزام بالعزل المنزلي الذي فرضه على نفسه لضعف مناعته وخوفاً من تواجده في المستشفيات خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا. 

وكتب فهد العبدالله من خلال تغريدته: "الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءًا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا.. دعواتكم يا أحِبَّة لمن لا يكره أحدًا ومحب لكل الناس فهو بأمسّ حاجة لدعواتكم".