زوج الصحفية رحاب بدر ينفي انتحارها بتفاصيل مفاجئة تقلب القضية

رحيل رجاء الجداوي يجدد أحزان صفاء أبو السعود بعد وفاة زوجها صالح كامل

زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكراه الأولى بكلمات رومانسية

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكراه الأولى بكلمات رومانسية

في ذكراه الأولى، دونت زوجة الراحل عزت أبو عوف كلمات مؤثرة في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، لإحياء ذكراه.

 وقالت أميرة أبو عوف في منشورها: "رحل ولم يترك لنا سوى ماضي، عطر لا ينسى، صوت نتمناه، حضن نفتقده، حب كبير صور صامتة، شوق لا يبرد، ألم لا ينتهي، غدا اول سنه تعدي بدون وجودك صعب جدا . ارجو قراه الفاتحه و الدعاء له بقدر حبكم له. بحبك هتفضل في قلبي وعقلي طول عمري".

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف أحد نجوم الفن اللذين حققوا نجاحاً ملحوظاً، وحظوا بشعبية واسعة، وودع أبو عوف محبيه في الأول من شهر يوليو من العام الماضي، وسط حالة من الحزن الشديد بين جمهوره ومحبيه.

وكان عزت أبو عوف دائم الحديث عن زوجته أميرة، والتي كان يجمعه بها علاقة حب قوية، فضلاً عن علاقته بشقيقاته، ففي أحد تصريحاتها قالت مها أبو عوف:  “لولا عزت كنا سنكون شخصيات أخرى، كان والدنا وصاحبنا وأبونا ودائما كان يقول لنا أي حاجة تريدون عملها قولوا لي، ولا تخوضوا أي شيء بعيدا عني، خروجنا كان معه وانا هو كنا أشبه بالتوأم وكنت أشعر بكل ما يشعر به وحتى في أخر أيامه كنت أفهم ما يريده دون أن يتكلم، وكان يحب أفلام أسرار البنات جدا و45 يوم وعمر وسلمى وحتى أفلام هلس كان يقدمها من أجل الأموال وكان يعترف بهذا دائما دون أي خجل، عزت كان يأخذ رأينا بعد ما يكون قرر ما يريده وهو يعلم أننا سنوافقه ومحدش كان يقدر يقول له ثقة فيه وليس خوفا منه”.

وعن شائعات ما قبل وفاته قالت مها أبو عوف:  “كان يغضب بالطبع من الشائعات التي كانت تخرج عليه خصوصا في أخر أيامه، وأتذكر لما كان يعمل عملية القلب وقالوا عنه إنه توفى كان في العمليات وعلم هذا الأمر وأصر على عمل مداخلات في بعض البرامج لنفي الأمر، وكانت أخر وصية له إننا نأخذ بالنا على بعض، وهو ولم يكن كثير الحديث في ايامه الأخيرة، ولكنه عمل حوار تليفزيوني مؤخرا وقال أدعو ربنا يشفيني خوفا من زعل إخواتي”.