زوجته الثانية وتجدد عشقهما بهذه الطريقة: قصة حب أحلام ومبارك الهاجري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
زوجته الثانية وتجدد عشقهما بهذه الطريقة: قصة حب أحلام ومبارك الهاجري
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
الخيانة الزوجية في عالم المشاهير: نجوم رجال خانتهم زوجاتهم
مشاهير ينافسون أقاربهم في رمضان 2020: بعضهم تعرض للانتقاد والسخرية

تتعدد أسفارها لإحياء حفلاتها في دول الخليج على مدار العام، ورغم انشغالاتها تلك، لم تتنازل الفنانة الإماراتية أحلام عن بناء أسرة متماسكة بمساعدة زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

اعتادت المطربة أحلام على مشاركة الكثير من الصور رفقة زوجها مع متابيعها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المناسبات المختلفة، تتبادل معه كلمات الحب وتؤكد أنه ليس مجرد زوج، فهو الصديق والحبيب والأخ.

زوج أحلام يمر بوعكة صحية

وأمس، نشرت أحلام صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، تشير فيها إلى مروره بوعكة صحية استلزمت نقله إلى المستشفى، لكنها لم تتمكن أن تكون برفقته، مقدمة له كلمات الاعتذار.

وقالت أحلام عبر صفحتها على "تويتر": ""يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي ألف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب .. ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبى".

ليست هذه المرة الأولى، فأحلام لا تتوانى عن التعبير عن حبها لزوجها، ولهذا نستعرض لكم قصة حب أحلام ومبارك الهاجري في السطور التالية:

بداية القصة

قبل 13 عاماً تعارف الزوجان في بيروت وتزوجا بعد قصة حب قوية، ويؤكد مبارك الهاجري أنه لا يزال يكن كل الحب لزوجته أحلام التي يصفها بأنها حياته، ويعتبر نجاحها نجاحه شخصياً.

بدورها تعتبر أحلام زوجها أكثر من مجرد زوج، حيث ترى فيه الصديق والحبيب والأخ، وتُعرب دائماً عن فخرها بإنجازاته الرياضية، وتحرص على نشر صورهما معاً.

ودائماً ماكان الهاجري داعماً لمسيرة أحلام الفنية، ومرافقاً لها في كل رحلاتها، ويحرص على إدارة أدق التفاصيل في حياتها الفنية ويتدخل في كل شاردة وواردة، ويحميها عندما يستلزم الأمر، رغم أنها امرأة قوية قادرة على الدفاع عن نفسها عندما تتعرض للإساءة.

أبناء أحلام ومبارك الهاجري

بعد زواجهما في عام 2003، رزقت أحلام بـ3 أبناء من مبارك الهاجري همك فاهم وفاطمة ولولوة، لكنها تحرص على إخفائهم عن وسائل الإعلام ربما خوفاً من الحسد.

الزوجة الثانية لمبارك الهاجري

تعترف أحلام أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك، حيث كان متزوجاً عند زواجه منها من ابنة عمه ولديهما ابناً يبلغ من العمر 18 عاماً، وعائلته رفضت زواجه من فنانة، لكن ذلك لم يمنعهما من الزواج، وقيل لاحقاً أن مبارك طلق زوجته الأولى.

شائعات الانفصال

وأكثر من مرة، ترددت شائعات بانفصال أحلام عن زوجها، لكنها كانت تقابل تلك الأخبار بالسخرية المدعومة بصور تجمعهما.

وتعيش أحلام حالياً في هدوء مع زوجها وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة صورها مع متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتأكيد أن شمعة الحب لم تنطفئ حتى بعد مرور 13 عاماً على الزواج.

أحلام الشامسي

مطربة إماراتية من مواليد فبراير 1968، واسمها الحقيقي ميثاء، لكن اسم أحلام أتى من قبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يدي أختها.

بدأت مشوارها الفني في تسعينيات القرن الماضي، وأطلقت أول ألبوماتها عام 1995.

أطلق عليها جمهورها لقب الملكة، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بفنانة الخليج، وتعد أحلام واحدة من المغنيات الأعلى أجراً في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية تغني في تونس خلال مهرجانات قرطاج.

كما شاركت أحلام بالغناء في فلسطين لمرتين في مهرجانات رام الله وبير زيت.