زوج سلاف فواخرجي يخبرها رغبته الزواج من أخرى ورد فعل غير متوقع منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
زوج سلاف فواخرجي يخبرها رغبته الزواج من أخرى ورد فعل غير متوقع منها
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
بقبلة ورسالة: عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد زوجها

فاجأ وائل رمضان، سلاف فواخرجي، زوجته برغبته في الزواج في السر من أخرى، إلا أن رد فعل نجمة مسلسل  شارع شيكاغو فاجئه، حيث جاء بشكل غير متوقع.

وكتب وائل رمضان زوج سلاف فواخرجي في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "قلتلها رح أتجوز عليكي بالسر، صفنت شوي وقالت بالسر على مين، بس خلصت القصة وإنتوا توقعوا شو صار بعدين لحالكو".

أزمة مسلسل شارع شيكاغو

كانت الفنانة سلاف فواخرجي واجهت هجوماً شديد بعد عرض بوستر مسلسلها الجديد شارع شيكاغو والذي تظهر فيه مع بطل المسلسل وكأنهما على وشك تقبيل كل منهما للآخر، وهو ما ردت عليه نجمة المسلسل بحسم، وأعادت نشر الردود التي تدعمها منتقدة مهاجميها.

مسلسل شارع شيكاغو من بطولة سلاف فواخرجي ومهيار خضور، أمل عرفة، دريد لحام، عباس النوري، ومن إخراج  محمد عبد العزيز.

وبينما واجه المسلسل الكثير من الانتقادات من المتابعين، دافع عدد من النقاد وصناع الفن عن البوستر، معتبرين أنه يجسد واقع ولا يجب مهاجمة عمل كامل لمجرد اعتراض البعض على البوستر الدعائي له.

وكان من المفترض أن يٌعرض مسلسل شارع شيكاغو ضمن مسلسلات السباق الرمضاني الماضي، إلا أنه كان من ضمن المسلسلات التي خرجت من المنافسة بسبب ما فرضه فيروس كورونا من وقف لكثير من الأعمال وتأجيلها، ليستكمل صناع المسلسل تصويره خلال الأيام الماضية.

زوج سلاف فواخرجي

وبعد تعرض فواخرجي للانتقادات الشديدة واتهامها "بالإخلال بقيم المجتمع"، لمجرد طرح بوستر المسلسل الذي تظهر فيه مع مهيار خضور، دعم وائل رمضان زوجته، الفنانة سلاف فواخرجي بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له والاتهامات، وكتب في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "موفقة" حبيبتي، ونشر البوستر الذي أثار جدلاً واسعاً، والذي تظهر فيه سولاف مع مهيار خضور وكأنهما سيقبلان بعضهما، لترد عليه نجمة مسلسل شارع شيكاغو قائلة: "شكراً حبيبي"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

والله ...

A post shared by wael ramadan (@wael.s.ramadan) on