زوج هالة صدقي يطلقها رسميا على الهواء في بث مباشر بسبب هذه التصريحات!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
زوج هالة صدقي يطلقها رسميا على الهواء في بث مباشر بسبب هذه التصريحات!

بشكل رسمي وعلني، وعبر بث مباشر، طلق المحامي المصري سامح سامي، زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها مؤخرا في مقابلاتها التلفزيونية.

وقال سامي في مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام محلية: إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، منتقدا موقفها عندنا ”شمتت في وفاة والده، كما اتهمته بأنه السبب في وفاة والدتها“ وعلق “ميشرفنيش تحملي اسمي وبطلقك أمام العالم كله”.

كواليس طلاق هالة صدقي:

شهدت الفترة الأخيرة، صراعا بين هالة صدقي وزوجها، إذ أعلنت في وقت سابق أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه صالح السقا الذي ”شهّر بها“، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها.

قرر المخرج المصري سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، الإعلان عن طلاق زوجته خلال الفترة القادمة بعد فترة طويلة من الخلافات.

زوج هالة صدقي يطلقها رسميا على الهواء في بث مباشر بسبب هذه التصريحات!

وعبر في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".

وعزا من جانبه أسباب الطلاق، التي دفعته لإعلانه، إلى الاتهامات التي وجهت له أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت هالة صدقي، قد أكدت أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفيت بسببها، إذ إن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها".

زوج هالة صدقي يطلقها رسميا على الهواء في بث مباشر بسبب هذه التصريحات!

ورد سامح سامي زوج الفنانة المصرية هالة صدقي على عرض صوره مع سيدات خلال تواجدها في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي.

وقال "شيخ الحارة" إن زوج الفنانة كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج زوج هالة صدقى على "فيسبوك" ليوضح حقيقة الصور وكتب: "دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءت!".

وكشفت "شيخ الحارة" في البرنامج، أن زوجها كان يخونها مع شابات تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج سامح عن صمته وكتب :"دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها، أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل، ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجآت!".

وفي مارس/آذار الماضي، رد سامح على التصريحات التي أدلت بها هالة في أحد اللقاءات التلفزيونية بشأن رفضه الإنفاق على أبنائه وعدم إقامتها أي دعاوى قضائية ضده، متهما إياها بـ“الكذب والافتراء، خاصة أنها أخذت منه 200 ألف جنيه مصاريف لأبنائه في ديسمبر، بالإضافة لـ50 ألف جنيه إسترليني“، على حد قوله.

ويأتي ذلك الطلاق على ذات الطريقة التي قام بها المغني العراقي علي يوسف، قبل أيام عندما طلق زوجته الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر مقطع بث مباشر من خلال حسابه في ”انستغرام“.

زوج هالة صدقي يطلقها رسميا على الهواء في بث مباشر بسبب هذه التصريحات!

أزواج هالة صدقي: 

تزوجت هالة صدقي مرتين، الأولى من مجدي ويليام والذي خلعته عن طريق تغيير مذهبها الديني من الأرثوذكسية القبطية إلى الأرثوذكسية السيريانية وبذلك أصبحت لها الأحقية بطلب الخلع و إنفصلت عنه بعد ثماني سنوات في المحاكم.

وتزوجت مرة ثانية من المحامي سامح سامي زكريا، والذي أنجبت منه في مارس 2009 توأم هما يوسف ومريم.

وبذلك تعد هالة صدقي، أول قبطية تخلع زوجها الذي كان يصغرها بـ7سنوات، بعد قضاء تسع سنوات في المحاكم ظلت هالة صدقي تحاول الإنفصال من زوجها الأول مجدي وليم من دون جدوى، حتى تمكنت من تغيير مذهبها الكنسي من القبطية الأرثوذكسية الى السريانية الارثوذكسية، وكانت هالة صدقي قد تزوجت مجدي وليم لمدة خمسة أشهر فقط، بعد خطوبة دامت عامين، وتعرفت عليه من خلال الأصدقاء وطلب منها الزواج على الفور، وبعد الانفصال أقامت هالة صدقي حفلاً دعت إليه أصدقاءها في الوسط الفني، وأحياه ​محمد فؤاد​ و​محمد منير​، وقدما لها التهاني على الانفصال.

أما زيجتها الثانية من المحامي سامح سامي زكريا، فقد شهدت أزمة كبرى بعدما طلب زوجها سامح سامي،منها تحليل dna للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد المشاكل العديدة التى حدثت بينه وبين وهالة فى السنوات الخمس الأخيرة.

قصة زواج هالة من المحامي سامح سامي زكريا، كانت فى منتصف عام 2007 بعد قصة حب جمعتهما.

بعد عامين من الزواج رزقت هالة وعمرها 48 عاما بطفليها سام ومريم بالتحديد في الثامن من شهر مارس/آذار عام 2009 في مستشفى المنيل، وكانت هالة وقتها تصور مسلسل "صبايا وأحلامي".

زوج هالة صدقي يطلقها رسميا على الهواء في بث مباشر بسبب هذه التصريحات!

يبلغ سام ومريم حاليا 11 عاما، ولا يظهران كثيرا مع والدتهم، وكان ظهورهما الأخير أثناء تكريم هالة صدقي عام 2019 فى مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية.

وصرّحت الفنانة المصرية هالة صدقي عن تلقيها عدداً كبيراً من عروض الزواج، بعد انفصالها، وكان ذلك خلال لقاء إعلامي سابق، قالت فيه إنها تلقت نحو 145 ألف عرض زواج، وعلّقت ساخرة قائلة:" قولتلهم لازم تبعتوا السي في".
وردا على التعليقات التي تتعجب من أنها تتلقى عروضاً للزواج وتفكر بالزواج قالت: "اتطلق بس الأول. أنا ندمت إني فضلت 5 سنين ساكتة ومش قايلة إن عندي مشاكل عائلية لأني ضيعت على نفسي فرص كتير".
ورداً على السؤال عما إذا كانت تفكر في الزواج مرة ثانيةً، قالت: "لأ طبعا أعوذ بالله" .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار