زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟
مقالات ذات صلة
شيرين رضا في أول تعليق لها على خبر ارتباطها بشاب أصغر منها
داليا مبارك تؤكد على انتمائها إلى السويدي وتقول أنا فتاة عادية
فوز العتيبي تفاجئ زوجها بحركة غير متوقعة وتثير الجدل بإطلالتها

نشر الإعلامي الإماراتي أحمد خميس صوراً تجمعه بزوجته مشاعل الشحي عبر خاصية ستوري على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

زيادة وزن مشاعل الشحي تثير الاهتمام

وعلق عدد كبير من النشطاء على انتفاخ وجه مشاعل الشحي ورأي الكثير منهم أنها اكتسبت الكثير من الوزن وتساءلوا عن سبب ذلك، ولفت آخرون إلى أن هذا ربما يعود إلى الحمل.

زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟

جاء تلك الترجيحات بعد أن نشر الثنائي الخليجي الشهير، مشاعل الشحي و زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس إجابات عن  أسئلة الجمهور المتابع لهما عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم الثنائي بنشر بعض هذه الأسئلة مرفقة بـ أجوبة صريحة وواضحة منهما.

مشاعل الشحي وأحمد خميس يكشفان مخططاتهما لـ 2021

هذا وقد فاجأ المدونان الشهيران المتابعين، بجواب غير متوقع منهما، حول مخططاتهما للعام الجديد 2021، حيث نشر الإعلامي الإماراتي السؤال الذي وجه لهما عبر خاصية القصص الملحقة، بحسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وتداوله نشطاء عبر منصة إنستجرام

إذ نشر صورة تجمعه بزوجته، كتب عليها:" وش مخططاتكم أنت ومشاعل للعام 2021؟"، ليأتي الرد من الثنائي :"مستعدين نكون ماما وبابا".
الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور بين متساءل إن كان يعني الرد، حمل مشاعل بطفلها الأول، أم أن الثنائي بدأ بالتفكير بشكل جدي في الإنجاب.

ومن بين التعليقات:" الله يرزقهم بالذرية الصالحة ويبلغهم كل خير هم وكل محروم"، و" تكفون لا"، و" أنصحكم لا تستعدون"، و" حرام الله يعين المجني عليه عليكم"، و" الله يرزقهمويرزق كل محروم"، و" كل يوم سالفة"، و" ما أدري وش أقول الله يرزقكم ويعقلكم".

انتقادات لمشاعل الشحي وأحمد خميس

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا انتقادات لمشاعل الشحي وأحمد خميس، وجاء ذلك بعد تداول فيديو لهما، حيث ظهر الفنان وهو يحاول إيقاظ زوجته التي كانت ترقد على الفراش.

واستنكر متداولو الفيديو قيام أحمد خميس بإظهار هذه اللقطات للعامة، مؤكدين أن مثل هذا الأشياء تعد خاصة ولا يجوز تداوله مع الآخرين.

كما تضمن جزء من المقطع صورة لأحمد بدا فيها نائماً وفاتحاً فمه. كذلك ظهر في جزء آخر وهو يداعب يد زوجته، وفي آخر وهو يهتم بتسريح شعرها.

وأطلق الفيديو موجة واسعة من الانتقادات حيث اعتبر الكثيرون أن الزوجين يستعرضان كل تفاصيل حياتهما الخاصة حتى تلك الأقرب إلى الحميمية من أجل تحقيق الشهرة والحصول على نسبة مشاهدَات عالية وعلى علامات الإعجاب

انتقدت التعليقات تصرفاتهما وجاء في التعليقات: "فيه أحد فيه مخ يصور زوجته وهي في السرير؟" و"قلة أدب ما فيه خصوصية" و"اشخليتوا حق الأجانب؟"، "والله عييب. ما فيك غيريه على مرتك؟ هذا الشي يصير بينك وبينها مو كل شي يتصور".

يذكر ان الأضواء سٌلطت على الزوجين بعد ما أشيع عن انفصالهما قبل أن يعلنا عودتهما. وأثار هذا موجة من الجدل حيث رأى بعض الناشطين أن الانفصال والعودة مجرد مسرحية تهدف إلى لفت الأنظار.