زياد المسفر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
زياد المسفر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
مقالات ذات صلة
كيف أصبح أطفال الفن؟ طفلة الحفيد ارتدت الحجاب وابنة ونيس مدربة رقص
أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشحي بعد الفيديو الإباحي المنسوب إليها
أغرب تصريحات النجوم التي ورطتهم مع الجمهور وعرضتهم للسخرية

أثار عارض الأزياء السعودي زياد المسفر الجدل بظهوره داخل حوض السباحة من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات".

صورة زياد المسفر تستفز المتابعين

وبسبب صورة زياد المسفر انهالت عليه العديدمن التعليقات التي تفاوتت بين التعليقات السلبية والإيجابية والتي تجاهلها المسفر.

زياد المسفر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة

زياد المسفر وحبيبته

ظهر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر وهو برفقة روميساء حيث يبدأ مقطع فيديو خلال تحدي الكيك الذي قام بإطلاقه الثنائي حيث لاحظ الجمهور الانسجام الكبير بينهم وبدأ في التساؤل حول علاقتهم وما موعد الزفاف بينهم، فمع خفة الظل التي ظهرت أثناء خلال التصوير، حيث قام زياد بنشر صور التحدي مع قالب من الكيك الذي قام بتزيينه عبر حسابه على إنستقرام وطلب من الجمهور التصويت لقالب الحلوى الأفضل كما نشر بعض اللقطات الرومانسية واللطيفة التي جمعت بينهما وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

زياد المسفر يؤكد ارتباطه

ومن قبل قام زياد المسفر بنشر مجموعة من الصور الرومانسية الخاصة به هو وروميساء، حيث أعلن من خلال هذه الصور ارتباطه بها  وجاءت الصور ما بين زياد وروميساء وهم في عشاء على ضوء الشموع والورود الزهرية، وذلك بعد جدل كبير وواسع حيث ظهر زياد وهو يقوم بالتجول والسفر كثيرًا حول العالم، وهو ما جعل من فكرة ارتباطه غريبة، وقال من قبل أنه تم التعرض له بالضرب والاعتداء بسبب إطلالاته الغريبة.

حيث قام زياد بنشر صور تجمعه رميساء أثناء عشاء رومانسي بجانب طاولة مزينة بالورود حيث كتب معلقًا : " نقدر نقول الحب انتصر؟"، وهو ما اعتبره البعض إعلان عن ارتباط الثنائي إلا أن البعض الآخر شكك في صحة هذا الخبر بسبب الشبه الكبير بين رميساء وزياد المسفر وظنوا أنها شقيقته وليست حبيبته.

حيث حدث الكثير من الجدل حول علاقتهم إذا كان هناك أرتباط حقيقي وسوف يكمل عن طريق موعد الزفاف أو إذا كانت مجرد جلسة تصوير ليس لها علاقة بالارتباط وأنها مجرد عمل، حيث كانت هناك مجموعة من الأقاويل حول ميول زياد، والتي ظهرت أثناء ارتدائه الملابس الغربية التي بسببها تعرض زياد للضرب والهجوم في شوارع، حيث قام بعض الشباب بالتعدي عليه بالضرب وهذا ما سبب غضب الكثير من المتابعين له، لإن زياد لم يسبب أي نوع من الأذى والضرر لأي أحد.