زينة ترفض الزواج مرة أخرى: هل تسبب أحمد عز في هذا القرار؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
زينة ترفض الزواج مرة أخرى: هل تسبب أحمد عز في هذا القرار؟
مقالات ذات صلة
زينة : حكم جديد ضد أحمد عز لصالح توأمها
أحمد عز يواجه صعوبة في توفير رسوم طفليه الدراسية ويطالب بتخفيضها
معركة قضائية جديدة تشتعل بين زينة وأحمد عز لهذا السبب

عن أمنياتها في عام 2021 وحياتها العاطفية والزواج والحب تحدثت زينة عن خططها المستقبلية ومشاريعها الفنية القادمة خلال العام. 

وحول قرارتها التي تريد اتخاذها في هذا العام قالت:" أول قراراتي في عام 2021 هو التعايش مع ما يحدث حولي وتجنب الخوف، ومحاولة تقليل المصاريف، هلم إيدي شوية، خاصة إني مسؤولة وعندي التزامات". 

زينة ترفض الزواج مجدداً

وعن حياتها العاطفية وعلاقتها بالرجل، قالت: "غالبا مشاعري ماتت تجاه الرجال، ولا أفكر في موضوع الزواج ولا يشغل بالي، لم أكره الرجال، محدش كرهني في الرجالة، إخواتي رجال وأولادي سيكونون أيضا، لكن أصبحت انظر للرجال بشكل مختلف، بعيدا عن الحب للزواج، فهناك أنواعا أخرى من الحب الأخوي والصداقة والزمالة". 

وإجابة على سؤال هل ستتزوج زينة مرة أخرى؟ أجابت:" لم أعتد على الفشل، وفشل تجربتي لم يكن بإراداتي وهذا جعلني لا أريد إعادتها، أكيد في ناس محترمة وكويسة وممكن ألاقي مليون حد يحبني بس معنديش استعداد". 

 شاهدي أيضاً: فيديو: أحمد عز يعترف بأكبر عيوبه ويحدد صفات زوجته المستقبلية

وأشارت زينة إلى أنها تقوم بالتحضير الأن لفيلمين ومسلسل لكن ظروف فيروس كورونا تسببت قي تعطيل كافة إجراءات التصوير والعمل  

زينة نجمة العرب كأفضل ممثلة سينمائية

وحصلت الفنانة زينة، على لقب نجمة العرب وذلك بعد تكريمها كأفضل ممثلة سينما لعام 2020 عن دورها في فيلم "الفلوس"، وتم تكريمها في حفل توزيع مهرجان "نجم العرب".  

من ناحية أخرى، قدمت زينة، في موسم رمضان 2020، مسلسل "جمع سالم" بالإضافة لفيلم "الفلوس" مع النجم تامر حسني، وحقق نجاحا كبيرا بعد طرحه في السينمات. 

زينة تطالب أحمد عز بزيادة نفقة تؤامها

ومن ناحية أخرى، طلبت محكمة أسرة مدينة نصر، من دفاع زينة، التحري عن دخل الفنان أحمد عز، في الدعوى الجديدة التي أقامتها ضده، وتطالب فيها بزيادة نفقة تؤأمها بعد أن ألزمت المحكمة أحمد عز من قبل بدفع نفقة شهريه 30 ألف جنيه لصغيريه.  
وحضر دفاغ زينة أول جلسة في الدعوى الجديدة بزيادة نفقة التوأم وقال دخل عز ارتفع ولا يتناسب مع المبلغ الذي يتقاضه صغيريه.  

وفي وقت سابق، قضت محكمة مصرية، بإلزام الممثل المصري، أحمد عز، بدفع مبلغ 41 ألف جنيه إسترليني (50 ألف و608 دولار أمريكي)، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم الفنانة زينة.