زيني شعرك باكسسوارات منزلية بسيطة وكوني متألقة على طريقة زين كرزون

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
زيني شعرك باكسسوارات منزلية على طريقة زين كرزون
مقالات ذات صلة
أرقى الاكسسوارات من مجموعات ربيع وصيف 2021
أبرز الاكسسوارات من عروض ربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك
إكسسوارات أنيقة عليكِ اقتنائها في الحال من أمازون

جددي مظهرك وتزيني مع اكسسوارات منزلية للشعر وكوني متألقة على طريقة الأردنية زين كرزون، حيث يمكنك تحويل إطلالاتك البسيطة بلمسات تجعلها أكثر تميزاً.

زيني شعرك باكسسوارات منزلية على طريقة زين كرزون

وتشتهر الأردنية زين كرزون بعشقها لاكسسوارات الشعر بكل أنواعها، حيث تنوع إطلالاتها ما بين الدبابيس الكريستالية وستايل السكارف والبندانة وحتى أطواق الشعر، لذلك فإنها دائماً تلفت الأنظار بصورها التي تنشرها عبر "انستقرام". 

ولكي تحولي إطلالاتك البسيطة إلى أخرى مذهلة، عليك أن تستلهمي من ستايل النجمة زين كرزون، وذلك باختيار أطواق الشعر على شكل زهور متفتحة، أو ربطات شعر بالسكارف والبندانة بنفس ألوان فساتينك الصيفية، وتزيني بالعودة للطفولة مع أطواق ميكي ماوس وآذان الأرنب، والتي نستعرضها معك من خلال الألبوم أعلاه!

فسخ خطوبة زين كرزون 

وكانت زين كرزون قد أعلنت خبر خطوبتها تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الـ30، حيث أطلت بفستان أخضر بدون أكمام وبتنورة واسعة أبرز قوامها الرائع، كما أسدلت شعرها الكستنائي وزينته بدبوس شعر من الكريستال الأنيق. 

وأعلنت زين كرزون خبر خطوبتها من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، كتبت من خلاله: "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

وأشعلت العروس حفل خطوبتها بالرقص بعفوية ومرح، خاصة وأنه شهد أيضاً الاحتفال بعيد ميلادها، وحضره أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين. 

غير أنها كشفت خبر فسخ خطوبتها بعد مرور شهر واحد فقط، وذلك بعد انتشار خبر إلقاء القبض على عريسها عبدالله كنعان بعد أن كشفت مصادر محلية أنه تم القبض عليه وكان بحوزته مواد مخدرة، حيث تم توجيه تهمة التعاطي له، وكان برفقته شخص آخر تم توجيه تهمة تجارة المخدرات له.