دليلك لموضة التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام

أفضل الاكسوارات المناسبة للعبايات

زيني شعرك بالفيونكة للإطلالة ساحرة في شم النسيم

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 15 أبريل 2020 الأربعاء، 15 أبريل 2020
زيني شعرك بالفيونكة للإطلالة ساحرة في شم النسيم

في يوم شم النسيم هذا الوقت من السنة الذي ننتظره جميعاً، نميل أكثر إلى الحصول على مزيد من الإطلالات المبتكرة التي تعبر عن شخصيتنا سواء كان من خلال قطعة مزينة وبها القليل من البريق أو ارتداء أكمام ضخمة مبالغ فيها أو حذاء مزخرف.

بما إننا الآن مازلنا نجلس في البيت، يمنحنا هذا الفرصة لتجربة شيء جديد ومختلف خارج منطقتنا المريحة، ما عليكِ سوى تسميتها بأزياء احتفالية وما أكثر احتفالية من الفيونكة Hair Bows كبيرة الحجم؟ سواء كانت من المخمل أو الساتان أو الديباج أو التول، هناك خيارات لا حصر لها، الكثير منها لن يفسد ميزانيتك، زيني تسريحات شعرك بوضع فيونكة أنيقة، في الحقيقة لا يوجد اكسسوارات للشعر أفضل من ذلك.

اسمحي للفيونكة بأن تظهر شخصيتك المرحة في شم النسيم وكلما كانت الفيونكة أكبر كان ذلك أفضل، يمكنك من خلالها ارتداء اللون الأسود مع إطلالة بيضاء أو مع فستان حريري أسود وستشعرين بالرقي. 

أما للفتيات المحبات لكل ما هو أنثوي ورقيق، الفيونكة المخملية الوردية، ستكون مناسبة مع الإطلالات الرقيقة من الفساتين بنقش الورود إلى ألوان الباستيل. 

إذا كنتِ تقضين يوم عطلتك على الشاطئ، جربي أربطة الكتان، في الحقيقة سيكون أفضل شيء تزيني بها ذيل الحصان في يوم حار. 

قومي بتزين إطلالتك مع الفيونكة المخملية المزينة بالكريستال، نعلم أن المخمل في هذا الوقت غير مرحب به، لكن قطعة منه على رأسك، ستغير كل شيء وتقلب المعايير. 

لماذا عليك دائماً اختيار الأنماط التقليدية، يمكنك ابتكار شكل الفيونكة من خلال أشرطة التول أو الساتان أو حتى الخامات الشبكية لتتناسب أكثر مع يوم شم النسيم. 

استغلي يوم شم النسيم وقومي بعمل تسريحات ممتعة واستمتعي مع عائلتك وابتكري إطلالات جذابة لكِ ولابنتك مع تسريحات للشعر مختلفة واضيفي الفيونكة للمسة نهائية ساحرة ويمكنك بسهولة استخدام الشرائط لذلك.