زين كرزون تتحدث عن فسخ خطوبتها بعد شهر واحد بسبب القبض على عريسها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
زين كرزون تتحدث عن فسخ خطوبتها بعد شهر واحد بسبب القبض على عريسها
مقالات ذات صلة
مشاهير انتهت قصص حبهم بفضائح في 2019: ضرب وقضايا وخيانة وتشكيك نسب
انفصال جوني ديب عن الروسية بولينا غلين.. هل عنّفها أيضاً!
فيديو جينيفر لورانس تنهال بالضرب على صديقتها أديل في نادٍ ليلي

علقت الحسناء الأردنية زين كرزون على قرارها الأخير بفسخ خطوبتها بعد شهر واحد فقط، وذلك في أعقاب إلقاء القبض على عريسها بتهمة حيازة مواد مخدرة بغرض التعاطي.

زين كرزون تتحدث عن فسخ خطوبتها بعد شهر واحد

وتوجهت زين كرزون بالشكر لمتابعيها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات": "صباح الحمد على كل شي رب العالمين بيبعتوا لحياتنا.. الواحد لما بيزرع بحياته بيحصد.. وانا لقيتها بدنيتي الحمد لله.. لقيت كمية مسجات منكم، ما بتصدقوا قديش قوتني بعد رب العالمين.. بحبكم كتير كتير".

وبرغم تجاهلها تماماً الحديث عن ظروف فسخ خطوبتها، إلا أن نجمة السوشيال ميديا الأردنية تحدثت بدون تحفظ عن مشاعرها بعد ما حدث لها، حيث قالت: "إلى الآن أنا إنسانة قوية برب العالمين اللي الحمد لله بيحبني وواقف معي دائما وبيشوفلي الخير بحياتي.. ما تيأسوا بأي شي تشوفوه بحياتكم وما تخلوا أي شيء يكسركم في حياتكم..أبدا ما تفكروا بالموضوع بشكل سلبي دائما خدوه للإيجابية.. أنا دائما قوية بإيماني برب العالمين. وأنا كتير منيحة وما بدي أي حد بيتابعني يكون تعبان أو يأسان لأن ربنا دائما يعوضنا بالأحسن".

فسخ خطوبة زين كرزون 

وكانت زين كرزون قد أعلنت خبر خطوبتها تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الـ30، وذلك من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، كتبت من خلاله: "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

وأشعلت العروس حفل خطوبتها بالرقص بعفوية ومرح، خاصة وأنه شهد أيضاً الاحتفال بعيد ميلادها، وحضره أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين، غير أنها كشفت خبر فسخ خطوبتها بعد مرور شهر واحد فقط، وذلك بعد انتشار خبر إلقاء القبض على عريسها عبدالله كنعان بعد أن كشفت مصادر محلية أنه تم القبض عليه وكان بحوزته مواد مخدرة، حيث تم توجيه تهمة التعاطي له، وكان برفقته شخص آخر تم توجيه تهمة تجارة المخدرات له.