ساعات Audemars Royal Oak تجمع بين التاريخ والمستقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 29 مارس 2020
ساعات Audemars Royal Oak تجمع بين التاريخ والمستقبل
مقالات ذات صلة
ساعة الطاولة على شكل حقيبة سفر من Louis Vuitton
Dolce & Gabbana تطرح مجموعة ساعات DG7 Barocco
مصنوعة من الألماس: كم يبلغ سعر ساعة ياسمين صبري الجديدة؟

حققت ساعة Audemars Piguet Royal Oak مكانة شبه أسطورية خلال الأربعين عاماً الأولى منذ نشأتها لأول مرة من خلال مصمم الساعات المبدع جيرالد جينتا Gérald Genta في ذاك الوقت أستطاع أن يُنقذ الشركة من الإفلاس وأنشأ نوعاً جديداً تماماً من ساعة اليد، التي رحب بها الجميع بداية من الملوك إلى نجوم المجتمع وحتى وقتنا هذا ومع ذلك، على الرغم من كل هذا، فإن ساعات Audemars Piguet Royal Oak لا تزال مثيرة للجدل وهو تصميم مستقطب في الواقع، لا يوجد أحد لا يحب ساعات Royal Oak.

تصميم رويال أوك Royal Oak كان بارعاً 

 Royal Oakتم تكليف Gérald Genta، أحد أشهر مصممي الساعات، عام 1971 من قبل Audemars Piguet لإنشاء ساعة من الفولاذ غير مسبوقة لجميع المناسبات وتناسب جميع اللإطلالات والتي كانت جاهزة بالفعل في صباح اليوم التالي، تم تصميمها فقط في خلال 24 ساعة ومع ذلك حققت الساعة شهرة واسعة وكانت المفضلة لدى الملوك. 

تم تصميمه في يوم واحد

Gérald Genta

هذا صحيح، كما قلنا من قبل، تم إنشاء واحدة من أكثر الساعات الشهيرة على الإطلاق في يوم واحد، عندما تم تسليم موجز التصميم إلى المصمم الشاب جيرالد جينتا الذي صنع بالفعل اسماً لنفسه في شركات مثل Universal Genève و Omega وساعات ديزني Disney.

تصميم الساعات مستوحاة من خوذة الغواص

تصميم الساعات مستوحاة من خوذة الغواص

على ما يبدو، استلهمت ساعات royal oak من خوذة الغواص التقليدية القديمة، حيث صادف جيرالد جينتا غواصاً خرج من بحيرة جنيف ومن هنا أستلهم تصميماته من البراغي التي تمسك بالغطاء المحكم للماء في الخوذة من خلال مسامير سداسية المقاومة للماء والمرصّعة والتي وضع مثلها على حافة ساعات رويال أوك. 

النماذج الأولى مصنوعة من الذهب الأبيض 

صنعت النماذج الأولى من الذهب الأبيض

تصميم الساعة كان معقداً للغاية حيث قام بتصنيعها من الذهب الأبيض الخالص، من الواضح أن الصلب عالي الجودة وهذا يوضح فقط مدى تعقيد أجزاء الساعة. 

سميت على اسم سفينة حربية مشهورة

اسم الساعة
شعر جينتا أن اسم الساعة يجب أن يكون مرتبطاً بالملاحة حيث أنها مستوحاة من خوذة الغواص النحاسية، تم اختيار رويال أوك لأنها جاءت من اسم سلسلة من ثماني سفن تابعة للبحرية الملكية البريطانية، قامت البحرية الملكية بتعميد السفن باسم الشجرة التي كانت تحمي الملك تشارلز الثاني ملك إنجلترا عقب معركة ورسستر في عام 1651.

حتى المسامير مصنوعة من الذهب

ساعة royal oak

قد تبدو مسامير الحواف في Royal Oaks مثل الفولاذ النموذجي، فإن المجموعة الحالية من Royal Oaks باستثناء مجموعة Royal Oak Offshore، لها مسامير مصنوعة من الذهب.