• سافروا بخفة مع حقائب الأمتعة #MY4810 LIGHT من "مون بلان"

    سافروا بخفة مع حقائب الأمتعة #MY4810 LIGHT من "مون بلان"

    سافروا بخفة مع حقائب الأمتعة #MY4810 LIGHT من "مون بلان"

    "مون بلان" توسّع من تشكيلتها للسفر مع حقائب جديدة للأمتعة بعجلات مع تصميم للمسافرين بغرض الأعمال الذين يبحثون عن حلول عملية وأنيقة للسفر

    مهما كانت الوجهة أو الرحلة التي تخوضها للوصول إلى هناك، فإن حرية الاستكشاف تتيح آفاق جديدة وعالماً من التجارب المُـثرية. وفي حين أن الانطلاق في عطلة يمكن أن يُجدد الذهن وينعش الجسم، تحمل رحلات السفر للأعمال رؤى مُلهمة وتجارب لا تُنسى. وبعيداً عن العمل بمعناه المجرّد، يتعلق الأمر بتجربة مكان مختلف، والاستمتاع بالثقافة المحلية، واغتنام كل لحظة ممكنة وتحويلها إلى مغامرة حقيقية. وتعتبر تشكيلة "مون بلان" الجديدة للحقائب #MY4810 LIGHT بمثابة الرفيق المثالي لهؤلاء المغامرين، مع تصميمها الحيوي والعملي، وأسطحها الجذابة والساطعة.

    وتمتاز حقائب الأمتعة #MY4810 LIGHT ذات العجلات بأنها بسيطة وفعّالة، وهي من مستلزمات السفر الموثوقة لأي مسافر عصري أو مغامر جريء. ويأتي الجزء الخارجي الأسود من مادة البولي كربونات خفيفة الوزن بتصميم مبطّن على سطح مميز لامع. كما تضم عجلات ذات محمل كروي بزاوية دوران 360 درجة، وذراع للامتداد قابل للضبط بوصلات متعددة مع مقبض جلدي، مما يمنحها خصائص عملية ومريحة للحركة، في حين أن القسمين البسيطين للتخزين مع آلية الغلق الداخلي بسحّاب يسهّلان من مهمة توضيب وحزم الأمتعة.

    وسواء كان السفر للعمل في أوقات متأخرة من الليل، أو رحلات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، أو مغامرات ملحمية إلى مناطق بعيدة، تضم التشكيلة ثلاثة أحجام مختلفة لتلبية احتياجات كل نوع من المسافرين لغرض الأعمال - صغير، مقصورة، ومتوسط. وتضم الأحجام الصغيرة والمقصورة مقبض بنظام ثلاثي المراحل، في حين أن الحجم المتوسط يضم مقبض بنظام ثنائي المراحل. ويمكن تخصيص كل حقيبة بشارة تتوفرة بثلاثة ألوان (أسود، أزرق، وأحمر).

    حضّر حقيبتك، واحمل جواز سفرك ثم انطلق إلى المطار! فإن منتجات "مون بلان" للسفر توفر أداءً موثوقاً ومرونة عالية، ووظائف عملية ذكية حتى يتمكّن المسافرون للأعمال والمستكشفون والمتجوّلون من التركيز على ما يهمهم بالفعل.. إعادة التواصل مع العالم عبر رحلاتهم الاستكشافية.

    - انتهى -

    نبذة عن "مون بلان"

    باعتبارها مرادفاً للتميز في الحرفية والتصميم، تواصل "مون بلان" دفع حدود الابتكار منذ أن أحدثت ثورة في ثقافة الكتابة لأول مرة في العام 1906. وتظل البراعة والخيال من القوى المحركة للدار اليوم، حيث تطوّر أسلوبها في التعبير عن الحرفية الراقية عبر مختلف فئات المنتجات: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والتقنيات الجديدة، والأكسسوارات. وفي إطار مهمتها المتواصلة لابتكار منتجات راقية ترافق مقتنيها مدى الحياة بتصاميم وملامح تنبثق من أفكار جريئة، وتُصنع ببراعة مذهلة وخبرات متقنة من خلال مهارات الحرفيين في الدار، أصبحت "مون بلان" الرمز المطلق للأداء والجودة والتعبير عن الأناقة الراقية. وبفضل جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، تواصل "مون بلان" تأكيد التزامها الثقافي في جميع أنحاء العالم بتكريم رعاة العصر الحديث الذين يدعمون تطوّر الفنون، بالإضافة إلى المبادرات واسعة النطاق التي تروج للفنون والثقافة.

    معلومات لوسائل الإعلام

    يمكن الاطلاع على كافة المعلومات والصور، وتنزيلها عبر ردهة "مون بلان" الإعلامية:

    https://press.montblanc.com/

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات