حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • سافر إلى المستقبل بنقرتين فقط مع ثلاجة ال جي InstaView الجديدة

    سافر إلى المستقبل بنقرتين فقط مع ثلاجة ال جي InstaView الجديدة

    مَن مِنّا لم يفكر أو يحلم بالسفر عبر الزمن؟ ومَن مِنّا لا يحب أن يسبق عصره ويسافر إلى المستقبل ليرى كيف ستكون الحياة وإلى أي مرحلة ستصل التكنولوجيا آنذاك؟ وهل تخيلتم أنه أصبح بإمكانكم القيام بذلك اليوم بمجرد نقرتين فقط وذلك بعد أن أطلقت شركة ال جي ثلاجتها InstaView الجديدة الرائعة القادمة من المستقبل.


    سافر إلى المستقبل بنقرتين فقط مع ثلاجة ال جي InstaView الجديدة

    حيث أطلقت شركة ال جي الرائدة دوماً ثلاجة InstaView التي تتيح للمستخدم إمكانية مشاهدة ما بداخلها دون الحاجة لفتحها وذلك من خلال النقر على لوحة زجاجية أنيقة يبلغ قطرها 33 إنشاً وهو الأمر الذي يحافظ على الهواء البارد داخل الثلاجة وبالتالي الحفاظ على الأطعمة المخزنة طازجة لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى إراحة المستخدم من مهمة فتح الباب وذلك بطريقة عصرية مبتكرة من شأنها جعله يعيش المستقبل اليوم.

    وإلى جانب تصميمها العصري الأنيق والحديث الذي يضفي لمسة من الجمال على أي مطبخ توضع فيه، فإن ثلاجة InstaView من ال جي تتمتع بمجموعة من الميزات المبتكرة التي جعلتها تحفة فنية رفعت سقف المنافسة في قطاع الثلاجات إلى مستويات غير مسبوقة لربما تحتاج منافساتها إلى سنوات عديدة لمجاراتها.


    سافر إلى المستقبل بنقرتين فقط مع ثلاجة ال جي InstaView الجديدة

    وتشمل المزايا المبتكرة في ثلاجة ال جي InstaView الجديدة والتي صممت لتلبي احتياجات المستخدم اليومية نظام "سبيس بلس" الذي يوفر ثلجاً جاهزاً للاستخدام الفوري و يوفر مساحة إضافية في الفريزر لأنه مثبت على الباب، ما يبقي مساحة أكبر للأطعمة المخزنة. بالإضافة إلى ميزة "هايجن فريش" التي تقضي على 99,999 بالمئة من البكتيريا المتواجدة داخل الثلاجة وهو ما يساعد أيضاً في التخلص من أية روائح كريهة قد تكون في الثلاجة ويعمل على التخلص من أي هواء قد يكون ملوثاً بداخلها.


    سافر إلى المستقبل بنقرتين فقط مع ثلاجة ال جي InstaView الجديدة

    أما ميزة "مويست بالانس كريسبر" فهي مصممة لتحافظ على مستويات رطوبة عالية داخل ثلاجة ال جي InstaView الجديدة وهي تعمل جنباً إلى جنب مع ميزة "فريش بالانسر" التي تعمل على حبس الرطوبة من خلال إبقاء درج الخضراوات محكم الإغلاق وهو الأمر الذي يحافظ بدوره على الفواكه والخضراوات طازجة ونضرة طوال فترة تواجدها في الدرج المخصص لها ولحين الحاجة لاستخدامها في أي وقت.


    سافر إلى المستقبل بنقرتين فقط مع ثلاجة ال جي InstaView الجديدة

    ولأن الموبايل أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ولأننا نعيش في عصر المنازل الذكية والتطبيقات التي تسمح للمستخدم التحكم بمنزله في أي وقت يشاء وحيثما كان، فلم تغفل ال جي هذه الجزئية في ثلاجة InstaView، بل على العكس واكبت أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من خلال جعلها متوافقة مع نظام "إل جي سمارت ثينك" والذي يسمح للمستخدم بالتحكم بالثلاجة عبر هاتفه الذكي وقتما يشاء وحيثما كان خارج منزله وهو ما يتيح له ضبط درجة حرارتها وتشغيل ميزة التجميد السريع و"هايجن فريش" ومعرفة أي مشكلة قد تواجهها أو أي صيانة قد تحتاجها وذلك من خلال شاشة هاتفه الذكي بمجرد نقرتين فقط على التطبيق المخصص لذلك.

    وهكذا تثبت ال جي مرة أخرى تفوقها في قطاع الثلاجات؛ حيث نقلتها من مفهوم الثلاجات التقليدية إلى مستوى جديد آخر يمكن أن نصفه بالثلاجات الذكية وهو ما لم يكن ليتبادر إلى ذهن أشد المتفائلين في قطاع التكنولوجيا، خصوصاً أن التركيز في وقتنا الحاضر ينصب على قطاع الهواتف الذكية، إلا أن ال جي أبت إلا أن تتفوق على نفسها وتواكب هذه النقلة النوعية، لا بل وتجعلنا نسافر إلى المستقبل بمجرد نقرتين فقط على ثلاجتها InstaView الجديدة.

    المزيد:
     

    تعليقات