ستكون هذه أكثر صيحات التنانير شهرة في عام 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ 21 ساعة
ستكون هذه أكثر صيحات التنانير شهرة في عام 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Tod's لربيع وصيف 2021 للنساء والرجال
طرق مختلفة لتنسيق البنطلون الواسع
شاهدي صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها

لا نعرف عنكِ، لكننا نرحب هذا العام بأي فرصة للخروج من السراويل الرياضية والليجينز إلى شيء مختلف بشكل منعش، خاصة ونحن ننتقل إلى موسم أكثر دفئاً في المستقبل.  

لحسن الحظ، جلبت مجموعات ربيع وصيف 2021 الكثير من صيحات الموضة الرائعة والمريحة التي لا نطيق الانتظار لتجربتها هذا العام، بما في ذلك مجموعة من التنانير المثيرة، يبدو الأمر وكأننا قضينا فترة كبيرة لا نرتدي بالفعل تنورة مناسبة، لذا فإن كل الأنماط المذهلة التي ظهرت من خلال مدارج الأزياء قد جذبت انتباهنا أكثر من أي وقت مضى.

أدناه، نشارك صيحات التنانير البارزة التي سادت على منصات عروض الأزياء ومن المقرر أن تكون متوفرة في جميع أنحاء الـInstagram عندما يأتي الربيع، من أجمل القطع التي تجعلنا نشتهي لصيف رومانسي.

قوم بالتمرير أدناه لترى ما يقدمه الموسم الجديد.

تنانير قصيرة "Micro minis"

تنانير قصيرة Micro minis

قولي مرحباً بأناقة عالية هذا الربيع، سيطرت التنانير القصيرة Micro minis على مجموعات الأزياء، ربما كانت النتيجة غير مباشرة لمثل هذا العام 2020 المحدود، نسقي التنورة المرحة والمترفة مع حذاء أنيق وقميص متواضع محبوك. 

التنانير الملفوفة "Wrap skirts"

التنانير الملفوفة "Wrap skirts"
عادت التنانير الملفوفة إلى الأضواء بفضل مجموعة كاملة من المصممين من Peter Do إلى Miu Miu لإضفاء لمسة جديدة على القطعة الخالدة، أفضل جزء في صيحة التنانير هذه، إنه من السهل جداً تنسيقها مع كل شيء بدءً من التي شيرتات والقمصان البيضاء الأساسية وحتى الملابس الداخلية والسترات الصوفية المحبوكة. 

تناتير شفافة "Sheer skirts"

تناتير شفافة "Sheer skirts"
الجلد في ربيع عام 2021، كما يتضح من عدد التصاميم والأنماط التي تجعد الجلد على منصات العرض، لفتت أنظارنا التنانير الشفافة والفساتين ابتكرت إطلالات أنثوية وحالمة ورومانسية يتوق إليها الكثير منا هذا العام. 

تنورة البدلة "Skirt Suit"

تنورة البدلة "Skirt Suit"ما هي أرقى الطرق لارتداء تنورتك هذا الموسم؟ كجزء من بدلة أو مجموعة تنسيقية، بالطبع، شوهدت قطعتان لطيفتان وساحرتان في مجموعة متنوعة من الأنماط والنقشات والأقمشة والتصاميم وستكون واحدة من أسهل الملابس وأكثرها أناقة التي يمكنك ارتدائها في هذا الربيع.

تنانير مزينة بنقش الأزهار

تنانير مزينة بنقش الورود 

في حين أن الأزهار لفصل الربيع قد لا تكون رائدة ، فقد منحها المصممون هذا العام لمسة منعشة وممتعة باختيار "الأزهار المبتذلة" بزخارف جريئة وألوان نابضة بالحياة.